أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتحاد، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع لـ الكلاسيكو، الذي تجمع الفريقين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، في قمة رابع جولات دوري روشن لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة

مباراة الاتحاد والهلال المقبلة ستكون بشعار خطف الثلاثة نقاط بالنسبة للعميد الذي يلعب على ملعبه وامام جمهوره، أو بالنسبة لأزرق الرياض الذي يحل ضيفًا في تلك المواجهة المرتقبة ويأمل في تحقيق الانتصار وخطف صدارة الدوري.


مباراة الاتحاد ضد الهلال يبحث من خلالها الطرفين تعزيز وتحسين موقفهم في الترتيب أكثر، ليكونا قادرين على حسم لقب الدوري قبل نهايته بعدة جولات، مما يجعلنا نوفر لكم كافة معلومات وتفاصيل مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.


تشكيل مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة

يمتلك الاتحاد النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله هدافًا للفريق برصيد 4 أهداف، وبالتأكيد سيكون على رأس تشكيل الفريق الأساسي في مواجهة الهلال المقبلة بالجولة الخامسة من دوري روشن، وسيتكون التشكيل من:-

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي - عمر هاوساوي - أحمد شراحيلي - بامسعود

في خط الوسط: نغولو كانتي - إيجور كورنادو - فابينهو

في خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.


على الجانب الأخر يستعد فريق الهلال لخوض مباراة الاتحاد المقبلة ويمتلك البرازيلي مالكوم هداف الفريق أيضًا برصيد 4 أهداف، وسيعتمد عليه خورخي خيسوس في تلك المواجهة بشكل أساسي، في تشكيل يتكون من:-

في حراسة المرمى : ياسين بونو.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد - كوليبالي - البليهي - الشهراني.

في خط الوسط : سافيتش - روبن نيفيز - كنو.

في خط الهجوم : سالم الدوسري - ميتروفيتش - مالكوم.


موعد مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل الموافق 1 من شهر سبتمير المقبل 2023، في جدة.


توقيت موعد مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

وتم تحديد توقيت مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي والتي تنطلق في الاوقات التالية بالنسبة لعدد من دول الوطن العربي:-

الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والقدس وسوريا والعراق.

الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.

الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

الساعة الـ 7 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة

وعن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي فمن المقرر أن تنقل المواجهة عبر شبكة شركة الرياضة السعودية مباشرة في الشرق الاوسط من خلال SSC HD 1-5 مباشرة، وتم تحديد أكثر من معلق لها.


معلق مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة

حتى الآن فإن قناة SSC تفاضل بين رؤوف خليف وفهد العتيبي وبلال علام لاختيار 2 من بينهم لوصف اللقاء الذي قد يشهد بداية خليل البلوشي في المملكة، وننتظر إعلان معلق مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات