أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق


يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال النسخة الجارية 2023 - 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والمعلق، في المواجهة المرتقبة والتي يبحث عنها الجمهور في الوقت الحالي لمعرفة التوقيت.


ضمن فريق الاتحاد التواجد في ربع نهائي البطولة العربية، بعد فوزه اليوم على حساب الشرطة العراقي بثنائية مقابل هدف وحيد، وتصدره جدول ترتيب مجموعته بالعلالمة الكاملة برصيد 9 نقاط، جمعهما بعد انتصاره في جميع المباريات دون التعرض لاي هزيمة أو تعادل ليضرب موعداً قوية أمام الهلال في ربع النهائي.


بينما في الجهة المقابلة حجز الهلال مقعداً في ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد فوزه المثير والصعب على حساب الوداد المغربي اليوم بثنائية مقابل هدف، والتي على أثرها احتل المركز الثاني من جدول ترتيب البطولة برصيد 4 نقاط، ويتصدر مجموعته السد القطري.


يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية والعربية في الوقت الحالي عن موعد مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد والهلال بعدما ضرب الفريقين موعداً في غاية القوة والإثارة بدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، تعرف على موعد اللقاء والمرتقب والتوقيت بالسطور التالية.


تشكيل الاتحاد المتوقع امام الهلال 

يخوض نونو سانتو مباراة الاتحاد والهلال في البطولة العربية، بالقوة الضاربة وبالتشكيل الاساسي كامل دون أي مجازفات حيث أنه يعرف قوة الفريق الهلالي الذي واجهة من قبل في مباراتين، ويمكن ان يكون تشكيل الاتحاد المتوقع امام الهلال كالتالي :

في حراسة المرمى : مارسيلو غروهي.

في خط الدفاع : صالح العمري – زكريا هوساوي – احمد شراحيلي – مهند الشنقيطي.

وفي خط الوسط : نجولو كانتي – جوتا – إيجور كورنادو.

وفي الهجوم : عبد الرزاق حمدالله – كريم بنزيما – رومارينيو.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد

سيدفع المدير الفني للهلال البرتغالي خورخي خيسوس بالقوة الضاربة في مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية، لاجل اسعاد جمهوره وحسم التأهل لنصف النهائي، وبنسبة كبيرة سيكون تشكيل الزعيم في اللقاء كالتالي :-

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: روبن نيفيز - محمد كنو - سافيتش

في خط الهجوم: سالم الدوسري - عبدالله الحمدان - ميشيل ديلجادو.


موعد مباراة الاتحاد والهلال في البطولة العربية

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية، ستنطلق المواجهة السعودية الخاصلة والمرتقبة يوم السبت القادم الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري، وستقام المواجهة على أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).


ستنطلق مباراة الاتحاد والهلال بربع نهائي البطولة العربية في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في البطولة العربية، ستذاع المواجهة على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة كاملة، كما يمكنكم مشاهدة المباراة بجودة عالية عبر البث المباشر الخاص بموقعنا الدوري السعودي لايف.


معلق مباراة الاتحاد والهلال

تم تحديد من هو معلق مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، حيث سيقوم المتألق التونسي رؤوف خليف للتعليق على مجريات المباراة نظراً لقوتها وتاريخ الفريقين العريق في البطولات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات