أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي

يهتم موقع الدوري السعودي لايف بتوفير موعد مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل الأقرب في اللقاء، والذي يجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة، ضمن مواجهات الفريق الافتتاحيه بدوري روشن لنسخة الموسم الجديد 2023-2024.

مباراة الاتحاد المقبلة أمام فريق الرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي ستكون مهمة للغاية بالنسبة للعميد في طريق البحث عن تحقيق الانتصار الاول متسلحًا بمجموعة مميزة من أفضل اللاعبين حول العالم، والذين تعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الحالي.


تشكيل مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

من المقرر أن يعتمد نونو سانتو على تشكيله في مباراة الاتحاد المقبلة أمام الرائد بالجولة الاولى من دوري روشن على كل من مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، وزكريا هاوساوي وأحمد شراحيلي وأحمد بامسعود ومهند الشنقيطي في خط الدفاع، وإيجور كورنادو ونغولو كانتي وصالح العمري في خط الوسط، ورومارينيو وكريم بنزيما وجوتا في خط الهجوم.

على الجانب الأخر يدخل فريق الرائد مباراة الاتحاد المقبلة بتشكيل مكون من احمد الرحيلي ومحمد الدوسري ومبارك الراجح وعبدالله الفهد وخالد السبيعي ومنصور البيشي وعبدالله مجرشي ومحمد فوزير وامير سعيود وتفاريس وكريم بركاوي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

وتم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، لتنقل مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 مباشرة في الوطن العربي.


موعد مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي "دوري روشن" لتقام يوم الاثنين المقبل الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري 2023، على ملعب الملك عبدالله ببريده.

توقيت مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى بالدوري السعودي

وعن توقيت بداية مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين، فهي تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 5:00 عصرًا بتوقيت الخرطوم، وفي تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


معلق مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

تم الكشف مبكرًا من خلال قنوات SSC عن معلق مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الاولى من الدوري السعودي للمحترفين، وتم اسناد مهمة التعليق لـ حماد العنزي على قنوات SSC المفتوحة والمشفرة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات