أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام الطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والطائي القادمة في الجولة الثانية من الدوري السعودي

الدوري السعودي لايف – نقدم لكم موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام الطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والمعلق والتشكيل المتوقع لخوض اللقاء، في المواجهة التي من المقرر أن تجمع الفريقين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة 2023-2024، في نسخة تاريخيه ومنتظرة بالعالم والوطن العربي.


مباراة الاتحاد القادمة أمام الطائي في الدوري السعودي هي الثانية للنمور في دوري روشن هذا الموسم والتي ستشهد مشاركة جميع العناصر الأساسية بداية من فابينيو وكريم بنزيما، مع غياب طارق حامد وأحمد حجازي.


تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الطائي في الجولة الثانية

حقق الاتحاد الفوز في الجولة الاولى على حساب الرائد بثلاثة أهداف دون مقابل، ويستعد لمواجهة الطائي في الجولة الثانية، والتي سيعتمد فيها نونو سانتو على كل من: -

مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، زكريا هوساوي وأحمد شراحيلي وأحمد بامسعود ومهند الشنقيطي في خط الدفاع، إيجور كرونادو ونجولو كانتي وطارق حامد في خط الوسط، رومارينيو وكريم بنزيما وعبد الرزاق حمدالله في خط الهجوم.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي المقبلة في الجولة الثانية من مباريات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن، والتي تنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر  SSC HD 1 مباشرة في الشرق الأوسط.


موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام الطائي في الدوري السعودي

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام الطائي في الجولة الثانية من الدوري السعودي والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري 2023.


توقيت مباراة الاتحاد والطائي المقبلة في الدوري السعودي

تم تحديد توقيت بداية مباراة الاتحاد والطائي المقبلة في الجولة الثانية من الدوري السعودي، والتي ستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وفلسطين وسوريا، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


معلق مباراة الاتحاد والطائي المقبلة في الدوري السعودي

حتى الآن لم تكشف قنوات SSC عن معلق مباراة الاتحاد والطائي المقبلة في الجولة الثانية من دوري روشن، وفور إعلان اسمه سيتم وضعه هنا.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات