أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والوحدة المقبلة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي
موعد مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي سوف يقام ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

 

تفاصيل مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي 

خاض الاتحاد في الدوري حتى الآن 3 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في كلاهما، وبالتالي أصبح يمتلك في رصيده 9 نقاط محتلاً بهم صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بالتقاسم مع فريقي الهلال والأهلي بنفس عدد النقاط.

 

وقبل مباراة والاتحاد والوحدة في الدوري، كان التايجرز قد نجح في تحقيق الفوز في آخر لقاءاته على حساب فريق الرياض برباعية دون رد، وجاءت الأهداف عن طريق بنزيما هدف، وحمدالله هدفين، وصالح الشهري هدف.


تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الوحدة في الجولة الرابعة

من المتوقع أن يعتمد نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد على مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، في تشكيل سيتكون من 4-2-3-1، والتي تأتي كالآتي:-

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: أحمد بامسعود ومدالله العليان وأحمد شراحيلي وعمر هوساوي.

في خط الوسط: فابينيو ونجولو كانتي.

في خط الوسط الهجومي: إيجور كورنادو ورومارينيو.

في خط الهجوم: كريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله.


موعد مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة

تنطلق مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي، يوم الاثنين المقبل الموافق 28 من شهر أغسطس الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة الـ10 بتوقيت الأمارات العربية المتحدة وعمان، وفي تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت المغرب وتونس، وفي تمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في الدوري

كما يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة من الدوري، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل أخبار ومباريات أندية دوري روشن السعودي.

 

 وكما ستنقل مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة من الدوري، عبر شاشة قنوات SSC HD، المتخصصة في نقل مباريات دوري روشن السعودي للموسم الجاري.

تعليقات