أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر والرجاء المقبلة في ربع نهائي البطولة العربية

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والرجاء في البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع للعالمي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

تأهل النصر في المركز الثاني من المجموعة الثالث بالبطولة العربية للأندية الأبطال بعدما حصد 5 نقاط، وتواجد خلف نادي الشباب الاول في الترتيب برصيد 7 نقاط.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الرجاء المقبلة

مباراة النصر المقبلة في البطولة العربية ستكون ضد نادي الرجاء المغربي بدور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ويحتاج العالمي لتحقيق الانتصار فيها متسلحًا بعدد كبير من النجوم في قائمة الفريق.

ومن المتوقع أن يعتمد لويس كاسترو في مباراة النصرالمقبلة ضد الرجاء بربع نهائي البطولة العربية على ساديو ماني بجوار كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا في خط الهجوم، بجانب مارسيل بروزوفيتش وسيكو فوفانا في خط الوسط مع عبدالرحمن غريب.

موعد مباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية

ولكل من يبحث عن موعد مباراة النصر والرجاء المقبلة في ربع نهائي البطولة العربية، فمن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 6 من شهر أغسطس الجاري 2023.

توقيت مباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية

وتم تحديد توقيت مباراة النصر والرجاء المقبلة في ربع نهائي البطولة العربية "كأس الملك سلمان"، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وفلسطين وسوريا والعراق والدوحة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة النصر المقبلة ضد الرجاء في ربع نهائي البطولة العربية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية والتي ستنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC EXTRA HD 1 مباشرة في الشرق الأوسط.

معلق مباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية

حتى الآن لم تكشف قنوات SSC  عن معلق مباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية، والذي سيتم الكشف عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات