أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والشباب القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والشباب المقبلة في ديربي الرياض والقنوات الناقلة لها والمعلق والتشكيل المتوقع، والتي تجمع الفريقين على ملعب استاد مرسول بارك، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


يستعد فريق النصر لمباراة الديربي أمام الشباب بقوة كبيرة، وذلك بعدما أستعاد العالمي نغمة الانتصارات مرة أخرى والغائبة عنه في أخر جولتين، بعد الفوز المثير على حساب الفتح ليحتل العالمي حالياً المركز الـ 11 من جدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط.


على الجانب الأخر نادي الشباب الذي يحتل المركز الرابع عشر من الترتيب بنقطتين من تعادلين وهزيمة، ويخوض لقاء صعب للغاية أمام أصفر الرياض العائد بقوة عقب البداية الضعيفه بدوري روشن.


تشكيلة النصر المتوقعة أمام الشباب

من المتوقع أن يشهد تشكيل النصر المتوقع غياب فوفانا وتاليسكا وعبدالله مادو وعلي لاجامي بسبب الإصابة وتيليس لنفس السبب، ويعتمد لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر في تشكيل الفريق على كل من:-

في حراسة المرمى: نواف العقيدي         

في خط الدفاع: سلطان الغنام – إيمريك لابورت – علي لاجامي – أليكس تيليس

في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا - أوتافيو

في خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب.

 

تشكيلة الشباب المتوقعة أمام النصر

على الجانب الأخر من المتوقع أن يعتمد مارسبل كايزر على كل من:-

في حراسة المرمى: كيم سيونج

في خط الدفاع: فواز الصقور – إياغو سانتوس – نادر الشراري – حسين الصبياني

في خط الوسط: إيفر بانيجا – جوستافو كويلار – حسين القحطاني

في خط الهجوم: تركي العمار – حبيب ديالو – هتان باهبري.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

ولمن يبحث عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في قمة الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين، ستذاع المواجهة على قناة SSC  كونها الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات المسابقة كاملة، بالإضافة سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث اللقاء


موعد مباراة النصر والشباب القادمة

نكشف لكم موعد مباراة النصر والشباب القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين، حيث ستقام مواجهة ديربي الرياض يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب استاد مرسول بارك.

 

توقيت مباراة النصر والشباب في الجولة الرابعة 

ستنطلق مباراة النصر والشباب في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر،  وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت المغرب وتونس.

 

معلق مباراة النصر والشباب المقبلة

لم يتم تحديد من هو معلق مباراة النصر والشباب القادمة في الدوري السعودي حتى الآن، ولكن بنسبة كبيرة سيقوم التونسي المتألق رؤوف خليف بالتعليق على مجريات مواجهة الديربي المرتقبة، لكونها تمتلك تاريخ كبير وعريق في المسابقات السعودية.

تعليقات