أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأحد موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) والقنوات الناقلة المعلق والتشكيل المتوقع، والتي يبحث عنها الجمهور في الوقت الحالي لمعرفة توقيت المواجهة المرتقبة.

 

حجز فريق النصر مقعداً في نصف نهائي البطولة العربية، بعد الفوز المثير الذي حققه على حساب الرجاء المغربي بثلاثية مقابل هدف، سجل أهداف العالمي بالمواجهة الأسطورة كريستيانو رونالدو وسلطان الغنام والإيفواري سيكو فوفانا.

 

بينما في الجهة المقابلة سيلاقي الشرطة العراقي فريق النصر بدور نصف النهائي من البطولة العربية، بعد الانتصار الكبير أمام السد القطري بثلاثية مقابل هدف، ليواصل الفريق نتائجه الجيدة ويسعى للاستمرار عليها لتحقيق فوز هام للغاية على العالمي والتأهل للنهائي.

 

يبحث الكثير من الجماهير النصراوية والعربية في الوقت الحالي عن موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية، نظراً لقوة المواجهة المرتقبة والتي ينتظرها الجمهور على صفيح ساخن، وسنكشفها لكم من خلال السطور التالية.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – عبدالله مادو – أليكس تيليس

في خط الوسط: بروزوفيتش – سيكو فوفانا – عبدالله الخيبري

في خط الهجوم: تاليسكا – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

 

موعد مباراة النصر والشرطة في البطولة العربية

سيكون موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية، حيث ستنطلق المواجهة المرتقبة مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، وستقام المباراة على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).


معلق مباراة النصر والشرطة بالبطولة العربية

تم تحديد من هو معلق مباراة النصر والشرطة العراقي في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الابطال، حيث سقوم بلال علام بالتعليق على مجريات المباراة عبر قنوات SSC الرياضية، وسيتم ذكر الأسماء التالية التي ستقوم بالتعليق على اللقاء حين إعلانها.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية، يمكنكم مشاهدة المباراة بجودة عالية عبر مجموعة قنواتSSC الرياضية الحاصلة بشكل رسمي على حقوق بنقل مباريات البطولة كاملة، بجانب إنه يمكنك متابعتها عبر البث المباشر الخاص بموقعنا الدوري السعودي لايف

تعليقات