أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والتعاون القادمة في الجولة الثانية من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والتعاون المقبلة في الجولة الثانية من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والتعاون القادمة والتي ستجمع بين الفريقين في ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.


ويستعد النصر لمواجهة التعاون في مباراة صعبة وقوية تحت قيادة المدير الفني لويس كاسترو، حيث يستهدف العالمي الخروج من كبوته والعودة لطريق الانتصارات بعد الخسارة اليوم على يد الاتفاق.


وتعرض فريق النصر للهزيمة بهدفين مقابل هدف على يد الاتفاق في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم استاد الأمير محمد بن فهد بالجولة الافتتاحية لدوري المحترفين الموسم الجاري 2023 – 2024.


سجل هدف النصر الوحيد في المباراة النجم السنغالي ساديو ماني الذي قص شريط أهدافه بقميص العالمي، بينما سجل هدفي الاتفاق في المباراة روبن كوايسون و النجم الفرنسي موسى ديمبلي.


وعانى النصر من غياب نجومه المميزين عن مباراة اليوم بقرار من المدير الفني الذي فصل استبعادهم للحفاظ عليهم من الإجهاد نتيجة المشاركة في مباراة نهائي البطولة العربية التي أقيمت أول أمس.


وغاب عن تشكيلة النصر الأساسية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا وثنائي الوسط  الإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.


موعد مباراة النصر والتعاون والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والتعاون يوم الجمعة المقبل الموافق 18 أغسطس الجاري على ملعب مرسول بارك، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


وستذاع مباراة النصر ضد التعاون عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق بث دوري المحترفين السعودي هذا الموسم، بالإضافة لعدة قنوات أخرى أبرزها Sport TV2 Portugal البرتغالية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات