أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر وشباب أهلي دبي في ملحق دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر وشباب الأهلي في ملحق دوري أبطال آسيا
موعد مباراة النصر وشباب أهلي دبي في ملحق دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يهتم موقع الدوري السعودي لايف بتوفير موعد مباراة النصر وشباب أهلي دبي في ملحق دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها وما هو التشكيل الذي سيعتمد عليه المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على ملعب ستاد جامعة الملك سعود "الاول بارك" في إطار منافسات نسخة 2023-2024 من دوري الأبطال الآسيوي.


وكان شباب الأهلي قد تأهل على حساب الوحدات الأردني في الدور التمهيدي الأول بثلاثية نظيفة على ملعب راشد في دبي، ليضرب موعد أمام نادي النصر في لقاء الملحق.


سيعبر الفائز من مباراة النصر وشباب أهلي دبي المقبلة في الملحق الآسيوي إلى دور المجموعات، والذي من المقرر أن ينطلق شهر سبتمبرالمقبل ويستمر حتى شهر ديسمبرمن العام الجاري 2023.


النصر مجبر على استبعاد 2 من محترفيه

سيكون لويس كاسترو المدير الفني للعالمي مجبر على استبعاد 2 من محترفين الفريق حيث تقضي القواني بمشاركة 5 لاعبين فقط في دوري أبطال آسيا، وستشهد مباراة النصر أمام شباب في الملحق الآسيوي استبعاد كل من جيسلان كونان والاختيار ما بين ساديو ماني وسيكو فوفانا، ليعتمد على كل من:-

كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا ومارسيل بروزوفيتش وأليكس تيليس، ولاعب واحد من ماني أو فوفانا.


موعد مباراة النصر وشباب أهلي دبي في الملحق الآسيوي والقنوات الناقلة

تم تحديد موعد مباراة النصر وشباب الأهلي في الملحق الآسيوي لتقام يوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر اغسطس الجاري 2023على ملعب الاول بارك في الرياض.


توقيت مباراة النصر وشباب الأهلي في ملحق دوري أبطال آسيا

وتم الاستقرار على توقيت مباراة النصر وشباب الأهلي في ملحق دوري أبطال آسيا لتنطلق في تمام الساعة 8:20 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 9:20 بتوقيت الإمارات وعمان، وفي تمام الساعة 7:20 دقيقة مساءً بتوقيت السودان وليبيا.


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وشباب أهلي دبي بدوري أبطال آسيا

وعن القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الأهلي في ملحق دوري أبطال آسيا والتي ستتوفر لكم مباشرة من خلال قنوات SSC السعودية مباشرة في الوطن العربي، بحانب النقل من خلال قنوات أبوظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية في الإمارات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات