أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والفتح والقادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الأهلي والفتح والقادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الأهلي والفتح المقبلة والمعلق والتشكيل المتوقعة، في المواجهة التي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين النسخة الجارية 2023 - 2024، وستقام على ملعب استاد الأمير عبدالله بن جلوي.


يخوض فريق الأهلي مباراة الفتح القادمة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد النتائج الجيدة التي يقدمها الراقي تحت قيادة المدير الفني ماتياس يايسله هذا الموسم حتى الآن، والتي جعلته يتصدر جدول ترتيب دوري روشن برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة بعد فوزه الأخير على الطائي بثنائية نظيفة.


بينما في الجهة المقابلة يبحث فريق الفتح عن نغمة الانتصارات الغائبة عنه في أخر جولتين من مسابقة الدوري، والتي من خلالها تعرض لهزيمة ثقيلة أمام النصر بخماسية مقابل لاشئ، وتعادل في الأخر أمام ضمك والتي أنتهت بهدفين لمثلهما، ليحتل النموذجي حالياً المركز الـ 10 برصيد 5 نقاط فقط.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الفتح

في حراسة المرمى: ادوارد ميندي

في خط الدفاع: بسام الحريجي - روجر إيبانيز - ميريح ديميرال - أزغيان أليوسكي

في خط الوسط: فرانك كيسيه - غابري فيغا - محمد المجحد

في خط الهجوم: رياض محرز - روبرت فيرمينو - سانت ماكسيمان.


تشكيل الفتح المتوقع أمام الأهلي

في حراسة المرمى: ريني جاكوب

في خط الدفاع: عبدالله اليوسف - قاسم لاجامي - علي الزبيدي - جايسون ديناير

في خط الوسط: مراد باتنا - بيتروس - سفيان بن دبكة - لوكاس

في خط الهجوم: فراس البريكان - كريستيان تيلو.


موعد مباراة الأهلي والفتح القادمة

ولمن يبحث عن موعد مباراة الأهلي والفتح المقبلة في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، ستنطلق المواجهة المرتقبة يوم السبت القادم الموافق 2 من الشهر الجديد، وستجمعهما على أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله بن جلوي، تعرف على التوقيت بالسطور التالية.


ستنطلق مباراة الأهلي والفتح المقبلة في الدوري السعودي في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت تونس والمغرب.


معلق مباراة الأهلي والفتح

تم تحديد من هو معلق مباراة الأهلي والفتح المقبلة بالدوري، حيث قام قناة SSC الرياضية بعيين التونسي المتألق رؤوف خليف وعيسى الحربين للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفتح

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والفتح عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، ولذلك لكونها الناقل الرسمي الوحيد لمباريات دوري روشن للمحترفين منذ ثلاثة أعوام، بالاضافة سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بتوفير المشاهدة لكم بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات