أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والطائي القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الأهلي والطائي القادمة في الدوري السعودي والمعلق
موعد مباراة الأهلي والطائي المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الأهلي والطائي القادمة والقنوات الناقلة والمعلق، والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين الموسم الجاري 2023 - 2024، والتي ستقام داحل أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.


تفاصيل مباراة الأهلي والطائي المقبلة في الدوري

يواصل فريق الأهلي صحوته في الدوري السعودي بعد مرور جولتين من المسابقة، والتي من خلالهما حقق العلامة الكاملة بتحقيقه الفوز بجميع مواجهاته، ليقاسم الصدارة مع الاتحاد برصيد 9 نقاط لكلاً منهما، لتشتعل المنافسة على قمة الترتيب بقوة في موسم تاريخي لدورينا.


استطاع فريق الأهلي أن يحقق ثلاثة نقاط في غاية الصعوبة بعد تحقيقه انتصار قاتل بالدقائق الأخيرة أمس أمام نظيره الأخدود، سجل هدف الراقي حينها متوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسيه، ويأمل الفريق لمواصلة نتائجه الجيدة بالفترة الحالية للعودة لمنصات التتويج وحصد لقب الدوري الغائب منذ سنوات.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الطائي

في حراسة المرمى: ادوارد ميندي

في خط الدفاع: جاني أليوسكي - ميريح ديميرال - روجر إيبانيز - بسام الحريجي

في خط الوسط: فرانك كيسيه - زياد الجهني - سميحان النابت

في خط الهجوم: رياض محرز - روبرتو فيرمينو - سانت ماكسيمان.


موعد مباراة الأهلي والطائي القادمة

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة الأهلي والطائي القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، ستقام المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري، وسيقام اللقاء على أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والطائي

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والطائي القادمة في دوري روشن السعودي، ستذاع المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة كاملة بجودة عالية، بالاضافة سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بتوفير مشاهدة البث المباشر لكم.


توقيت مباراة الأهلي والطائي في الدوري السعودي

ستنطلق مباراة الأهلي والطائي القادمة في الدوري السعودي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت تونس والمغرب.


معلق مباراة الأهلي والطائي

ولم يتم تحديد من هو معلق مباراة الأهلي والطائي القادمة في الدوري حتى الآن، ولكن بنسبة كبيرة ستفاضل قناة SSC الرياضية بين الثنائي بلال علام وعبدالله الغامدي للتعليق على المواجهة المرتقبة من الجمهور الأهلاوي الكبير.

تعليقات