أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والاتفاق القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتفاق المقبلة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي
موعد مباراة الهلال والاتفاق المقبلة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الجمعة، معرفة موعد مباراة الهلال والاتفاق القادمة والقنوات الناقلة والمعلق، والتي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023 - 2024.


تفاصيل مباراة الهلال والاتفاق المقبلة في الدوري السعودي

يخوض فريق الهلال مباراة الاتفاق القادمة في الدوري بعنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز الكبير الذي حققه بالجولة الماضية على حساب الرائد برباعية مقابل لاشئ، سجل أهداف الزعيم حينها المهاجم الصربي المنتقل حديثاً ميتروفيتش هدف وسالم الدوسري ثنائية وعبدالله الحمدان.


يحتل فريق الهلال حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 7 نقاط مقاسماً مركزه بنفس رصيد النقاط مع الاتفاق، جمعهما الزعيم من خلاله تحقيق الانتصارات في مواجهتين والتعادل في لقاء وحيد، ويأمل لاستمرار نتائجه الجيدة لعودة لقب الدوري لخزائنه مرة أخرى.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - محمد جحفلي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: روبن نيفيز - سالم الدوسري - سافيتش

في خط الهجوم: مالكوم - ميتروفيتش - ميشيل ديلجادو.


تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: باولو فيكتور

في خط الدفاع: عبدالله الخطيب - جاك هيندري - مارسيل تيسيران - سنوسي

في خط الوسط: علي هزازي - هندرسون - بيرات اوزديمير

في خط الهجوم: فيتينو - موسى ديمبيلي - روبن كوايسون.


موعد مباراة الهلال والاتفاق

سيكون موعد مباراة الهلال والاتفاق القادمة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، يوم الاثنين القادم الموافق 28 من شهر أغسطس الجاري، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت تونس والمغرب.


معلق مباراة الهلال والاتفاق

ولمن يرغب في معرفة من هو معلق مباراة الهلال والاتفاق القادمة بالدوري، ستقوم مجموعة قنوات SSC الرياضية خلال ساعات بإختيار معلق المواجهة المرتقبة، ولكن بنسبة كبيرة ستفاضل بين الثنائي المتألق التونسي فهد العتيبي وحماد العنزي.

تعليقات