أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والهلال القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الاتحاد والهلال القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والهلال القادمة والقنوات الناقلة والمعلق، والتي ستجمعهما في قمة منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.

             

قبل مباراة الاتحاد الهلال في الجولة الخامسة من الدوري، استطاع النمور اعتلال صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة جمعهم من خلال تحقيق الفوز في أربعة لقاءات، وكانت آخر انتصاراته على حساب فريق الوحدة بثلاثية نظيفة أحرزها رومارينيو وجوتا وكورنادو.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال

يتوقع أن يبدأ نونو سانتو مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري، بالتشكيل الذي خاض بو المباراة الفائتة والمكون من :

الحارس : مارسيلو غروهي.

الدفاع : مهند الشنقيطي – عمر هوساوي – أحمد شراحيلي – بامسعود.

الوسط : نجولو كانتي – فابينهو – إيجور كورنادو.

الهجوم : رومارينيو – كريم بنزيما – عبد الرزاق حمدالله.

 

بينما في الجهة المقابلة يدخل الزعيم كلاسيكو الهلال والاتحاد في الدوري، بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه للفوز في الجولة الفائتة على حساب فريق الاتفاق بهدفين دون رد، أحرز الاهداف كل من مالكوم وسالم الدوسري.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد

مباراة الهلال والاتحاد ستكون موعد الظهور الاول لنيمار وتمبكتي مع الهلال، حيث يتوقع أن يخوض خيسوس اللقاء بالتشكيل المعتاد للزعيم.


ولكن مع وجود تغيرين فقط، واللذان يشهدان اول مباراة لنيمار مع الهلال، واول ظهور لتمبكتي أيضاً، ويكون التشكيل كالتالي :

حارسة المرمى : ياسين بونو.

خط الدفاع : سعود عبد الحميد – حسان تمبكتي – كوليبالي – الشهراني.

خط الوسط : روبن نيفيز – سافيتش – كنو.

خط الهجوم : نيمار – مالكوم – سالم الدوسري.

 

موعد مباراة الاتحاد والهلال

تحدد موعد مباراة الاتحاد والهلال لتنطلق صافرة الحكم مساء الجمعة الموافق 1 من شهر سبتمبر المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.


وينطلق كلاسيكو الهلال والاتحاد في الدوري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب وتونس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

سنوفر بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال في الدوري من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات اندية دوري روشن السعودي.


وستكون القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال بالجولة الخامسة من الدوري، قناة SSC HD  الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي للموسم الجاري.

تعليقات