أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مواعيد مباريات الهلال في دوري أبطال آسيا 2023-2024

مواعيد مباريات الهلال في دوري أبطال آسيا 2023-2024

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف جدول مواعيد مباريات الهلال في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا النسخة الحالية 2023 - 2024، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق الزعيم حول العالم في الوقت الحالي لمتابعته بعد الصفقات العالمية التي أبرمها النادي بالميركاتو.


يعد فريق الهلال أكثر الأندية السعودية تحقيقاً لدوري أبطال آسيا عبر تاريخ المسابقة برصيد 4 ألقاب، والتي كانت أخرها في موسم 2021 حيث انتصر على حساب نظيره يوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ويذكر أن الزعيم خسر نهائي النسخة الماضية من البطولة على يد اواروا الياباني.


نظام دوري أبطال آسيا موسم 2023 - 2024

ستلعب الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا بنظام خروج المغلوب مما يجعل المنافسة في غاية الشراسة بين الإندية، بالاضافة إلى إلغاء أفضلية الهدف في ملعب الخصم، وسيتاهل متصدر كل مجموعة بجانب أفضل 3 أندية تحتل المركز الثاني، وأخيراً عدم وجود فريقين من نفس المستوى أو الدولة بالمجموعة ذاتها.


مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا

أسفرت القرعة التي أجريت اليوم الخميس على تواجد الهلال في مجموعة سهلة للغاية بدوري أبطال آسيا موسم 2023 - 2024، حيث سيلاقي مومباي سيتي الهندي ونافباهور الأوزبكستاني وناساجي الإيراني، ليكون تأهل الزعيم للأدوار الإقصائية مسئلة وقت فقط لتواضع المجموعة.


موعد مباريات الهلال في دوري أبطال آسيا

ولمن يرغب في معرفة مواعيد مباريات الهلال في دوري أبطال آسيا ستقام البطولة القارية من الفترة 18 سبتمبر القادم حتى 18 مايو من العام القادم 2024 :

مباراة الهلال VS نافابهور ( يوم 18 سبتمبر )

مباراة الهلال VS ناساجي ( يوم 3 أكتوبر )

مباراة الهلال VS مومباي ( يوم 23 أكتوبر )

مباراة الهلال VS مومباي ( يوم 6 نوفمبر )

مباراة الهلال VS نافابهور ( يوم 28 نوفمبر )

مباراة الهلال VS ناساجي ( يوم 12 ديسمبر ).


القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا

ستقوم مجموعة قنوات SSC الرياضية بإذاعة جميع مباريات البطولة كاملة لامتلاكها حقوق بث مباريات الأندية السعودية، كما ستقوم قناة bien sports القطرية بإذاعة جميع المباريات بجودة عالية، بالاضافة سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بتوفير مشاهدة البث المباشر لكم.

تعليقات