أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مواعيد مباريات الاتحاد في دوري أبطال آسيا 2023-2024

مواعيد مباريات الاتحاد في دوري أبطال آسيا 2023 - 2024

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مواعيد مباريات الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، والتي تحددت صباح اليوم الخميس الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري، في قرعة أسفرت على تواجد العميد في مجموعة صعبة.


مجموعة الاتحاد في دوري أبطال آسيا 

وقع نادي الاتحاد في المجموعة الثالثة (C) من ترتيب مجموعات دوري ابطال آسيا والتي ضمت كل من فريق سيباهان الإيراني، وفريق اجمك الأوزباكستاني وفريق القوة الجوية العراقي.


مواعيد مباريات الاتحاد في دوري أبطال آسيا 

وتحددت مواعيد مباريات الاتحاد في دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، ليبدأ أولى مبارياته في الجولة الأولى في عقر داره أمام فريق اجمك الأوزباكستاني بتاريخ 18/19 سبتمبر المقبل، ثم ينتقل الجولة الثانية أمام فريق سيباهان الإيراني خارج الديار بتاريخ 2/3 من شهر أكتوبر القادم.


وستكون موعد الجولة الثالثة للاتحاد في دوري أبطال آسيا بتاريخ 23/24 أكتوبر أمام فريق القوة الجوية العراقي وستقام على الأراضي السعودية، وستكون والجولة الرابعة أمام نفس الفريق وذلك بتاريخ 6/7 نوفمبر وستلعب خارج الديار.


لينتقل بعدها للجولة الخامسة أمام فريق اجمك على الأراضي الأوزباكستانية بتاريخ 27/28 نوفمبر، ليختتم فريق سيباهان مواعيد مباريات الاتحاد في دوري أبطال آسيا لهذا الموسم على الأرضي السعودية بتاريخ 11/12 سبتمبر.


القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا

ستذاع جميع مباريات دوري أبطال آسيا لنسختها الجديدة 2023 - 2024 على قناة bein sports القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة القارية، وحتى الآن لم تحصل قنوات SSC السعودية على حقوق البث المباشر، وسيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بتوفير المشاهدة لكم.


موعد مباراة الاتحاد والرياض

ويخوض الاتحاد السعودي مواجهة هامه الليلة أمام فريق الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تعليقات