أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مواعيد مباريات النصر في دوري أبطال آسيا 2023-2024

مواعيد مباريات النصر في دوري أبطال آسيا 2023-2024

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس، معرفة جدول مواعيد مباريات النصر في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا لنسختها الحالية 2023-2024 كاملة، والتي تم تحديدها من خلال القرعة التي أجريت منذ قليل وأسفرت عن وقوع العالمي بمجموعة بغاية الصعوبة.


مجموعة النصر في دوري بطال آسيا

أسفرت القرعة التي أجريت اليوم عن تواجد النصر في مجموعة صعبة للغاية، حيث سيلاقي العالمي الدحيل القطري وبيرسيوليس الإيراني واستقلول الطاجاكستاني، لنكون على موعد مع منافسة شرسة بين الرباعي للتأهل للأدوار الإقصائية من البطولة القارية.


يستعد فريق النصر لدوري أبطال آسيا بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تتويجه بكأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) على حساب الهلال، وعودته لمنصات التتويج مرة أخرى التي غابت عن القلعة الصفراء خلال السنوات الماضية.


يذكر أن فريق النصر تأهل لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بعد الفوز المثير على حساب شباب الأهلي الإماراتي برباعية مقابل هدفين في الملحق الأسيوي، حيث سجل أهداف المواجهة حينها للعالمي البرازيلي أندرسون تاليسكا ثنائية وسلطان الغنام هدف ومارسيلو بروزوفيتش هدف.


مواعيد مباريات النصر في دوري أبطال آسيا

مباراة النصر VS بيرسبوليس الذهاب ( يوم 18 سبتمبر )

مباراة النصر VS استقلول الذهاب ( يوم 2 أكتوبر )

مباراة النصر VS الدحيل الذهاب ( يوم 23 أكتوبر )

مباراة النصر VS الدحيل العودة ( يوم 6 نوفمبر )

مباراة النصر VS بيرسبوليس العودة ( يوم 27 نوفمبر )

مباراة النصر VS  استقلول العودة ( يوم 11 ديسمبر ).


القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباريات النصر في دوري أبطال آسيا ستذاع البطولة كاملة على قناة Bein Sports القطرية وقنوات SSC السعودية كونهما الناقل الرسمي الوحيد للمباريات القارية، بالاضافة سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بتوفير البث المباشر لكم بجودة عالية.


نظام دوري أبطال آسيا 2023 - 2024

ستقام دوري أبطال آسيا بنظام خروج المغلوب بداية من الأدوار الإقصائية، وتم الاتفاق على إلغاء أفضلية الهدف ملعب الخصم، بالاضافة سيتأهل متصدر كل مجموعة بجانب أفضل 3 أندية تحتل المركز الثاني من البطولة القارية.

تعليقات