أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فيرمينيو يحطم رقم السومه التاريخي مع الأهلي في أولى مبارياته

فيرمينيو يحطم رقم السومه التاريخي مع الأهلي في أولى مبارياته

نجح اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينيو مهاجم فريق الأهلي السعودي، من خلال مباراة الأهلي والحزم اليوم في الدوري، في تسجيل هاتريك تاريخي يسجل به اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ دوري المحترفين السعودي، وذلك في المواجهة والتي جمعت الفريقين في افتتاحية منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

 

فيرمينيو يسجل هاتريك تاريخي في الدوري السعودي

ونجح الأهلي في تقديم أفضل وأقوى بداية بعد العوده مره أخرى لدوري روشن، بتحقيقه للفوز في اللقاء اليوم أمام فريق الحزم بنتيجة 3-1، والتي سجلهم الوافد الجديد للراقي روبرتو فيرمينيو، وقاد من خلالهم الاهلي لتسجيل اول فوزه له بعد العودة، واول ثلاث نقاط في رصيد.

 

فيرمينيو يحطم رقم السومه التاريخي مع الأهلي

أصبح روبرتو فيرمينيو اسرع لاعب في تاريخ الدوري السعودي يسجل هاتريك، حيث في مباراة الاهلي والحزم اليوم، احتاج فيرمينو فقط الي 77 دقيقه ليدخل التاريخ بتسجيله ثلاث أهداف، متخطيا عمر السومه الذي احتاج إلى 88 دقيقه وفي أول مباراة أيضا ليسجل الهاتريك الأول له.

 

كما أصبح روبرتو فيرمينيو ثاني لاعب في نادي الأهلي يسجل هاتريك في الجولة الافتتاحية من الدوري السعودي، والذي فعلها من قبل أيضاً هو السوري عمر السومه في موسم 2014، ليكرر البرازيلي نفس الواقعة بعد مرور 7 سنوات.


مباراة الأهلي المقبلة في الدوري السعودي

يخوض فريق الأهلي ثاني مواجهاته في مسابقة دوري روشن السعودي أمام الخليج، والتي ستنطلق يوم الخميس القادم الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستقام على ملعب استاد الأمير بن فهد.

تعليقات