أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

هاتريك فيرمينيو.. أهداف مباراة الأهلي والحزم 3-1 في الدوري السعودي (فيديو)

هاتريك فيرمينيو.. أهداف مباراة الأهلي والحزم في الدوري السعودي (فيديو)

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة الأهلي والحزم اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بثلاثة أهداف للراقي مقابل هدف وحيد للضيوف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الجولة الأولى من مواجهات دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

الاهلي يعود بقوه لدوري روشن، حيث نجح  الراقي في تحقيق انتصار مهم اليوم على حساب فريق الحزم في أولى لقاءات الاخضر بعد العودة مره اخرى لدوري روشن، ليسجل اول ثلاث نقاط له في الدوري.


فيرمينيو يسجل هاتريك ويقود الأهلي لانتصار تاريخي

شهدت بدأت مباراة الأهلي والحزم اليوم في الدوري بداية نارية، وبعد مرور 7 دقائق فقط سجل البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الاهلي للأهلي في الدوري وفي اللقاء، ثم لم يحتاج الاخضر بعدها سوى 3 ليسجل فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 10 من الشوط الاول، الذي انتهى بهذه النتيجة 2-0.

ثم بدأ الشوط الثاني بتراجع أداء الاهلي، ليواصل الحزم ضغطة ويسجل أول أهدافه في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب فينيسيوس جويس، وسجل النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الهدف الثالث للراقي و"الهاتريك" الشخصي له.

أصبح روبيرتو فيرمينيو صاحب أسرع هاتريك في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، وقد فعل ذلك بعد مرور 72 دقيقة من عمر اللقاء.


فيرمينيو يقود تشكيل الاهلي والفوز على الحزم

بدأ ماتياس المدير الفني للراقي في مباراة الاهلي والحزم اليوم بالتشكيل الأساسي الذي شهد ظهور جميع اللاعبين الأجانب والاعتماد على روبيرتو فيرمينيو والتي تكونت:-

الحارس : ادوارد ميندي.

الدفاع : إزجان اليوسكي – عبد الباسط هندي – روجير إيبانيز – علي مجرشي.

الوسط : زياد الجهني – رياض بودبوز – فرانك كيسية

الهجوم : رياض محرز – روبيرتو فيرمينيو – ماكسيميان


هاتريك فيرمينيو وفيديو أهداف مباراة الأهلي والحزم في دوري روشن



محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات