أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

إقامة مباراة ودية بين نجوم دوري روشن السعودي للمحترفين

إقامة مباراة ودية بين نجوم دوري روشن السعودي للمحترفين

أعلنت رابطة الأندية السعودية عن إقامة مباراة ودية بين نجوم دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أن تشهد حضور أبرز الأسماء من أندية دوري المحترفين السعودي لنسخة الموسم المقبل 2023-2024، بحضور نجوم العالم في الدوري السعودي، ونعرض لكم في التقرير التالي أبرز تفاصيل اللقاء موعد مباراة نجوم دوري روشن الودية.


إقامة مباراة ودية بين نجوم دوري روشن

من المقرر ان تشهد المباراة الودية بين نجوم في دوري روشن السعودي، حضور أبرز عدد من لاعبي دوري روشن من فعاليات الموسم المقبل، بعد التعاقد مع أكثر من 20 لاعب عالمي للأندية السادسة الكبرى.

كانت بداية حضور الصفقات العالمية للدوري السعودي بانتقال رونالدو للنصر، وبعدها بدأت مسيرة الانتقالات الكبرى في دوري روشن للمحترفين.


مباراة ودية بين نجوم دوري روشن


وجه صندوق الاستثمارات العامة السعودي الدعم لأندية القمة وهي الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بعد الاستحواذ على 75% من ملكيتها، ليتعاقد مع مجموعة بارزه من اللاعبين أبرزهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وكانتي وكاليدو كوليبالي وفيرمينيو وادوارد ميندي وبروزوفيتش، والجزائري رياض محرز.

موعد مباراة نجوم دوري روشن السعودي للمحترفين الودية

كشفت الرابطة السعودية إقامة لقاء ودي بين نجوم دوري روشن، أما عن موعد مباراة نجوم دوري روشن السعودي للمحترفين الودية فإن موعدها سيتم تحيده في وقت لاحق، لكنه تم تحديد فترة ما بين الدور الاول والثاني لإقامة تلك المواجهة الودية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات