أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد أهداف مباراة الهلال والاتفاق اليوم 2-0 في الدوري السعودي (فيديو)



يمكنكم مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق اليوم من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ4 من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الجاري.


الهلال يخطف فوز مهم اليوم على حساب فريق الاتفاق، ويحصد من خلالة ثلاث نقاط جديدة تضاف الى رصيدة، ليتقدم للمركز الثاني ويصل الى النقطة 10، منتظراً باقي مباريات الجولة الرابعة.


بينما في الجهة المقابلة وبعد فشل فريق الاتفاق في تحقيق الفوز في مباراة اليوم امام الهلال، تجمد رصيد الفريق عند النقطة السابعة في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن.


ملخص مباراة الهلال والاتفاق

شهدت انطلاقة مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الجولة الرابعة من الدوري، ضغط متواصل من جانب الأزرق وفرص عديدة مهدرة حتى سجل مالكوم الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 24، واستمر الزعيم في التقدم ليضاعف النتيجة ويسجل سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الاول على هذة النتيجة.


ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الهلال والاتفاق حاول فريق الاتفاق إدراك هدف تقليص الفارق في أكثر من فرصة، إلا أن الهلال نجح في فرض سيطرته على مجريات اللقاء وأهدر أكثر من فرصة خطيرة لتعزيز النتيجة وانتهى اللقاء بنتيجة 2-0.


تشكيل الهلال أمام الاتفاق اليوم

خاض خيسوس مباراة الهلال والاتفاق اليوم بالتشكيل الأساسي للزعيم والذي شهد عودة خاليدو كوليبالي من الاصابة للتشكيل مرة اخرى، وجاء تشكيل الهلال كالتالي :

حراسة المرمى : ياسين بونو.

الدفاع : سعود عبد الحميد - كوليبالي - البليهي - الشهراني.

الوسط : سافيتش - روبن نيفيز - كنو.

الهجوم : سالم الدوسري - ميتروفيتش - مالكوم.


مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد

انتهت مباراة الهلال والاتفاق اليوم بفوز الزعيم بنتيجة ححححح ، وستكون مباراة الهلال القادمة في الجولة الخامسة بمسابقة الدوري أمام فريق الاتحاد يوم الجمعة المقبلة الموافق 1 من شهر سبتمبر المقبل.


شاهد أهداف مباراة الهلال والاتفاق من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات