أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي البطولة العربية ( فيديو )


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص و أهداف مباراة الهلال والنصر اليوم، في الكلاسيكو الذي جمع بين الفريقين مساء السبت، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) للموسم الجاري.


النصر بطلاً للبطولة العربية

في مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي البطولة العربية، استطاع النصر أن يحقق أول القاب الموسم والول القاب الفريق العالمي من البطولة العربية، في مواجهة نارية شهدت اجواء عالمية وابداع من جانب الفريقين، نجح من خلالها النصر في خطف الفوز الأغلى هذا الموسم، ويضيف أول لقب بطولة عربية الى دولاب الفريق.


ملخص مباراة الهلال والنصر

بدأت مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي البطولة العربية، بداية نارية مع وجود حضور جماهيري أكثر من رائع أشعل الأجواء على أرضية الملعب، شجعت اللاعبين على تقديم أفضل ما يمكن تقديمة وتواصلت الفرص والهجمات الخطيرة من جانب الفريقين، ولكنها لم تأتي بثمارها، لينتهي الشوط الأول في الكلاسيكو بالتعادل السلبي.


وكانت بداية الشوط الثاني من مباراة النصر والهلال اليوم، من نصيب الفريق الأزرق حيث سجل ميشيل ديلغادو الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة 50، لتهدأ اجواء اللقاء وتشتعل مرة اخرى مع طرد عبد الاله العمري في الدقيقة 70، ليعود لنصر مرة اخرى ويسجل التعادل عن طريق الاسطورة كريستيانو في الدقيقة 75، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لمثلة.


لتنتقل مباراة الهلال والنصر الى الوقت الاضافي، ويبتدي فيه الشوط الاول بريمونتادا للنصرعن طريق رونالدو بتسجيلة هدف التقدم في الدقيقة 95، وخرج الاسطورة البرتغالية كريستيانو مصاباً في الدقيقة 113، وينتهي اللقاء لفوز النصر على الهلال 2-1، ويتوج بطلاً للبطولة العربية.


تشكيل الهلال امام النصر اليوم في النهائي

قام خيسوس المدير الفني للزعيم في مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي البطولة العربية، بالمغامرة في حراسة المرمى بالاعتماد على محمد العويس العائد من الاصابة حديثاً، ولكنة لم يقم بأي تغير اخر في التشكيل، حيث اعتمد على خاليدو كوليبالي في الدفاع، وفي الوسط على سافيتش و روبن نيفيز وفي خط الهجوم على مالكوم وسالم الدوسري وميشيل ديلغادو.


تشكيل النصر امام الهلال في النهائي 

اعتمد لويس كاسترو في مباراة النصر والهلال اليوم في نهائي البطولة العربية، على التشكيل الاساسي وقوتة الدافعة لكنة قام باجراء تغيير وحيد في التشكيل وهو عبدالله الخيبري في خط الوسط بدلاً من خالد الغنام بجانب بروزوفيتش وسيكو فوفانا، وقام نواف العقيدي بحراسة عرين العالمي في اللقاء، واعتمد كالمعتاد على كريستيانو رونالدو في خط الهجوم مع ساديو ماني واندرسون تاليسكا.


شاهد اهداف مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات