أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والطائي 2-0 في الدوري السعودي

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والطائي 2-0 في الدوري السعودي

نجح نادي الاتحاد في تحقيق الانتصار بهدفين دون مقابل على حساب نادي الطائي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في الموسم الحالي 2023-2024.


الاتحاد يحقق الانتصار الثاني على التوالي بدوري روشن

افتتح التسجيل لنادي الاتحاد اللاعب عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 54 بعد صناعة رائعة من إيجور كورنادو، والذي يعلن عن هدف اول مثير للجدل بعدما قام بتمريره رائعة من "كورنر" ويسجلها النجم الفرنسي في الشباك سريعًا.


وأضاف اللاعب صالح العمري الهدف الثاني للنمور في تلك المواجهة عند الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ليؤكد على تفوق وانتصار العميد، وحصد الثلاثة نقاط في تلك المواجهة أمام نادي الطائي، بالجولة الثانية من دوري روشن.


بتلك النتيجة يرفع نادي الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب أندية دوري روشن، من الانتصار على الرائد في الجولة الاولى والطائي في الجولة الثانية، على الجانب الأخر توقف رصيد نادي الطائي عند 3 نقاط في المركز العاشر من الترتيب، عقب الانتصار على نادي ضمك في الجولة الاولى بهدف نظيف.


مباراة الاتحاد المقبلة ستكون أمام فريق الرياض في الجولة الثالثة يوم الخميس المقبل، بينما ستكون مباراة الطائي المقبلة أمام فريق الوحدة في الجولة الثالثة يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر اغسطس الجاري.


ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والطائي 2-0 في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات