أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة النصر والشباب اليوم 4-0 في الدوري السعودي (فيديو)



يمكنك مشاهدة ملخص واهداف مباراة النصر والشباب اليوم، من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف، في الكلاسيكو الذي جمع بين الكبيرين ضمن منافسات الجولة الـ4 ببطولة دوري روشن السعودي للموسم الجاري.


النصر يحقيق فوز تاريخي على الشباب

استطاع النصر تحقيق فوز كبير ومهم على حساب فريق الشباب اليوم بنتيجة 4-0، وشهد اللقاء كالمتعاد تألق الاسطورة كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين، وسجل السنغالي ساديو ماني هدف، واختتم سلطان الغنام المواجهة هدف.


بعد الفوز الذي حققة النصر اليوم على الشباب وصل للمركز الـ6 وحصد النقطة السادسة  من خلال أربعة مباريات لعبهم حتى الآن.


ملخص مباراة النصر والشباب
بدأت مباراة النصر والشباب اليوم في الدوري، مع وجود حضور جماهيري مميز وبداية نارية على أرضية الملعب، والتي نتج عنها الهدف الأول للنصر عن طريق الاسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 12، ليأتي بعدها الدون ويكررها ويضاعف النتيجة ويسجل الثاني في الدقيقة 38، ثم اختتم الشوط الأول ساديو ماني بالهدف الثالث في الدقيقة 41.


وانطلق الشوط الثاني من مباراة النصر والشباب بالجولة الخامسة في الدوري، بنفس الطريقة التي انهى بها العالمي الشوط الاول، حيث سجل النصر هدف ولكن الغي بداعي التسلل، كما اهدر عبد الرحمن غريب ركلة جزاء اهداها له رونالدو، ليعود سلطان الغنام ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 80 لينتهي الكلاسيكو 4-0 للعالمي.


تشكيل النصر امام الشباب
اعتمد لويس كاسترو في مباراة النصر والشباب اليوم على التشكيل الأساسي للفريق والذي قادة من خط الهجوم الأسطورة كريستيانو رونالدو بجانبة السنغالي ساديو ماني، وفي خط الوسط كالمعتاد حضر بروزوفيتش، وفي الدفاع اعتمد على لابورت ونواف العقيدي في حراسة المرمى.


تشكيل الشباب امام النصر
خاض المدير الفني لليوث مباراة الشباب والنصر بالجولة الخامسة من الدوري، المواجهة بالتشكيل المعتاد والمجبر علية بعد الاصابات والانتقالات والمكون من كيم سيونج جيو في حراسة المرمى واياجو سانتوس في الدفاع، و بانيجا وغوستافو كويلار في الوسط، وقاد الفريق فهد المولد وباهبري في خط الهجوم.


مباراة النصر المقبلة
بعد انتهاء مباراة النصر والشباب اليوم، سيبدأ لويس كاسترو المدير الفني للعالمي للتجهيز لمباراة النصر القادمة في الدوري، والتي ستكون أمام فريق الحزم يوم السبت الموافق 2 من شهر سبتمبر المقبل.

شاهد.. أهداف مباراة النصر والشباب 4-0 اليوم بالدوري من هنا

تعليقات