أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص وأهداف مباراة الاتفاق والجزيرة الودية قبل الدوري السعودي

ملخص وأهداف مباراة الاتفاق والجزيرة الودية قبل الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة الاتفاق والجزيرة الودية قبل الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز فارس الدهناء بهدف دون مقابل على نظيرة نادي الجزيرة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد مدينة الشيخ زايد الرياضية بأبوظبي في الإمارات، في الودية قبل الأخيره، والاولى في الإماراتي قبل بداية الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد 2023-2024.


الاتفاق يفوز على الجزيرة الإماراتي بمشاركة هندرسون

سجل هدف الاتفاق اللاعب محمد الكويكبي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، جاء هدف الاتفاق العالمي في شباك الجزيرة من جميل تكتيكية رائعة بدأها فيصل الغامدي بلمسة كعب ليتوغل سنوسي هوساوي بالكرة ضم يصل لمنطقة جزاء الفريق الإماراتي ويرسل عرضية متقنة نجح بسببها محمد الكويكبي في تسجيل هدف الفريق الوحيد.


ليحقق الانتصار على صاحب المركز الخامس في الدوري الإماراتي بالموسم الماضي 2022-2023، وتمكن فارس الدهناء من السيطرة على مجريت اللقاء وسط إهدار المزيد من الفرص كما تمكن مدافعي النواخذة والحارس فيكتور من منع عدد من هجمات نادي الجزيرة من بينها فرص مؤكدة للتسجيل.


كان المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق نادي الاتفاق قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من:-

باولو فيكتور سنوسي هوساوي مارسيل تيسيران جاك هيندري مشعل العلائلي علي هزازي جوردان هندرسون فيصل الغامدي روبن كوايسون أحمدالغامدي وموسى ديمبيلي.


أجرى المدرب جيرارد عدد من التغييرات في الشوط الثاني من مباراة الاتفاق والجزيرة الإماراتي وشارك كل من بيرات أوزدمير و محمد الكويكبي صاحب هدف الفوز وعبد الله خطيب ومحمد محزري وحامد الغامدي ومحمد عبد الرحمن حيث حل السداسي بدلًا من أحمد الغامدي وموسى ديمبيلي ومشعل العلائلي و علي هزازي وجوردان هندرسون وربن كوايسون.

ملخص وأهداف مباراة الاتفاق والجزيرة الودية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات