أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية

معلق مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الاثنين، هاوية معلق مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، في المواجهة المرتقبة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).


يقدم فريق النصر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو مستويات جيدة للغاية في البطولة العربية حتى الآن، والتي من خلالها استطاع أن يصل بالعالمي للأدوار النهائية بالبطولة، أثر سلسلة النتائج والأداء الأكثر من رائع الذي ظهر عليه لاعبي الفريق الأول حتى الآن.


يتواجد النصر في المربع الذهبي بالبطولة العربية، بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب الرجاء المغربي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المواجهة المثيرة التي جمعتهما في دور ربع النهائي، وسجل أهداف اللقاء حينها للعالمي كريستيانو رونالدو وسلطان الغنام والإيفواري سيكو فوفانا.


بينما ضمن فريق الشرطة العراقي مقعداً في دور نصف النهائي من البطولة العربية، أثر الفوز برباعية مقابل هدفين على حساب السد القطري في المواجهة التشهدت حفل أهداف كثيرة، ليضرب موعداً أمام النصر في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.


تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: سلطان الغنام - علي لاجامي - عبدالله مادو - أليكس تيليس

في خط الوسط: سيكو فوفانا - مارسيلو روزوفيتش - عبدالله الخيبري

في خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.


معلق مباراة النصر والشرطة بالبطولة العربية

سنكشف لكم من هو معلق مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية والتي تم تحديدها خلال الساعات القليلة الماضية، حيث سيقوم المتألق التونسي رؤوف خليف وعبدالله الغامدي وسليمان الشريف بالتعليق على المواجهة المصيرية المنتظرة بالبطولة.


موعد مباراة النصر والشرطة في البطولة العربية

يمكنكم معرفة موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، حيث ستقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، وسيستضيف المواجهة ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).


القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة بالبطولة العربية

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي في المربع الذهبي بالبطولة العربية، ستذاع المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة العربية بجودة عالية، بالاضافة سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف يتوفير مشاهدة اللمباراة لكم بدون تقطيع.

تعليقات