أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد العبود يفاجئ الجمهور برد غير متوقع حول انتقاله للهلال قبل لقاء الكلاسيكو (فيديو)

فيديو عبدالرحمن العبود قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال

فاجئ اللاعب عبدالرحمن العبود لاعب نادي الاتحاد الجمهور في المملكة العربية السعودية وجمهور نادي الهلال، بتعليقه على الأخبار المنتئرة حول انتقاله لأرزق الرياض في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، والذي يشعل حماس الكلاسيكو بين الطرفين قبل اللقاء بساعات.


عبدالرحمن العبود يرد على أنباء انتقاله للهلال

انتشرت في الأيام الماضية أنباء تؤكد وجود رغبة من أندية الهلال والنصر في الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل وجود رغبى لدى نونو سانتو في رحيل اللاعب السعودي الدولي.


تداول الجمهور فيديو للاعب الاتحاد عبدالرحمن العبود يظهر فيه مع أحد المشجعين عبر الطائرة، وسأله المشجع عن موقفه من الانتقال لنادي الهلال في الموسم الحالي، وجاء الرد غير متوقع قبل كلاسيكو المملكة بين الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة.


وقال المشجع لعبدالرحمن العبود: "الهلال يُريدك"، وجاء تعليق لاعب الاتحاد على السؤال وقال: "أتشرف باللعب لنادي الهلال ولكني مرتبط بعقد مع نادي الاتحاد حاليًا، وسأعود للفريق من أجل الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية".


كان فيديو عبدالرحمن العبود لاعب الاتحاد أثناء رحلته إلى جدة للالتحاق بمعسكر العميد استعدادًا لمواجهة الهلال المقرر لها الجمعة في الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.


شاهد العبود يرد على انتقاله للهلال قبل لقاء الكلاسيكو (فيديو)

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات