أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود اليوم في الدوري السعودي

الدوري السعودي لايف – نوفر لكم من خلال موقعنا رابط بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، الخميس، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، ضمن ثالث جولات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحلي 2023-2024.


تفاصيل مباراة الأهلي والأخدود اليوم في الدوري السعودي

حقق النادي الأهلي الانتصار في أول جولتين من دوري روشن على أندية الحزم والخليج، ويتواجد في المركز الثاني من الترتيب بفارق الأهداف عن نادي الاتحاد متصدر الجدول، على الجانب الأخر تعادل نادي الأخدود في الجولة الأولى وخسر الجولة الثانية، ويمتلك نقطة وحيدة في المركز الرابع عشر.


بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي يمكنكم متابعة لحطة بلحظة من خلال موقعنا حصريًا في الوطن العربي، والذي نحرص على نقله لكم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD.


يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر اليوم الخميس في الدوري السعودي والتي ستكون بتعليق الثنائي رؤوف خليف عبر القناة الصوتية الأولى، ومن خلال عبدالله الغامدي عبر القناة الصوتية الثانية.


أما عن توقيت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود اليوم في الدوري السعودي، فإن اللقاء سينطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر وقطر وسوريا وفلسطين والعراق، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقين الإمارات وعمان، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


سيعتمد المدرب الألماني يايسلة في مباراة الأهلي اليوم ضد الأخدود في الدوري السعودي على كل من روبيرتو فيرمينو العائد من الغياب عن الجولة الماضية بسبب الإصابة، كما يعتمد على كل من رياض محرز وادوارد ميندي وروجر إيبانيز وفرانك كيسية وسان ماكسيمان، حيث أبرز عناصر الراقي.


على الجانب الأخر يدخل نادي الأخدود مباراة الأهلي وعينه على الخروج بانتصار مفاجئ أو تعثر الأهلي، مستغلً العامل المعنوي الكبير للاعبي الفريق في لقاء اليوم أمام مجموعة من أبرز اللاعبين في العالم.


بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط على الأهلي والأخدود
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات