أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي والحزم اليوم في الجولة الأولى من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الأهلي والحزم اليوم في الدوري السعودي

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الأهلي والحزم اليوم في الدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة الاولى من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


تفاصيل مباراة الأهلي والحزم اليوم في الجولة الأولى

بث مباشر مباراة الأهلي والحزم اليوم في الجولة الأولى من الدوري السعودي سيكون مهم للغاية بالنسبة لجمهور الراقي في الوطن العربي، حيث يريد الجميع مشاهدة الصفقات الجديده في المباريات الرسمية وفي أول اختبار حقيقي بعد العودة لدوري المحترفين.


سيكون اعتماد المدرب الألماني يايسلة في تشكيل مباراة الأهلي اليوم أمام الحزم بالجولة الاولى على كل من:-

إدوارد ميندي: في حراسة المرمى.

رباعي في خط الدفاع مكون من الحريجي وريان الحامد وفهد الحمد وإبراهيم الزبيدي.

ثنائي في خط الوسط: فرانك كيسي وعلي الأسمري.

في خط الوسط الهجومي: رياض محرز ورياض بودبوز وسان ماكسيمان.

لاعب وحيد في قلب الهجوم هو روبيرتو فيرمينو.


سيكون روجر إيبانيز مدافع الأهلي الجديد خارج قائمة مباراة الأهلي والحزم اليوم في الجولة الأولى من الدوري السعودي بعدما وقع اللاعب بشكل رسمي للراقي مساء الخميس ولم يشارك في المران الجماعي.


يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والحزم اليوم في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الأهلي والحزم اليوم في الدوري السعودي والتي نحرص على نقله لكم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر SSC HD فقط وحصريًا في الوطن العربي، والتي من خلالها سيكون المبدع فهد العتيبي معلقًا وواصفًا على أحداث اللقاء.


أهداف مباراة الأهلي والحزم اليوم في الدوري السعودي

إذا تعطل البث ضغط على الأهلي والحزم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات