أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي والخليج اليوم في الدوري السعودي


يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الأهلي والخليج، والتي تنطلق مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

 

قبل مباراة الاهلي والخليج اليوم في الدوري، كان الاخضر خاض مباراته في الجولة الأولى أمام فريق الحزم، والتي انتهت بفوز الراقي بثلاثية مقابل هدف وحيد، وسجل أهداف الاهلي البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي نجح بتسجيل ثلاثية قاد بها فريفه للانتصار الاول بعد العودة لدوري روشن.

 

وفي مباراة الأهلي والخليج اليوم، تلقت الجماهير الاهلاويه خير مؤسف، عن إصابة روبرتو فيرمينو أثناء التدريبات بشد في العضلة الخلفية، وغيابة عن مواجهة اليوم امام الخليج.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الخليج

يتوقع أن يبدأ ماتياس يايسله مباراة الأهلي والخليج اليوم بالتشكيل الأساسي للأخضر، الذي يضمن من خلاله تحقيق الثلاث نقاط كاملة، والتشكيل مكون من :

الحارس : ادوارد ميندي.

الدفاع : الحريجي – ريان الحامد – ايبانيز – ابراهيم الزبيدي.

الوسط : فرانك كيسية – علي الاسمري-  رياض بودبوز.

الهجوم : رياض محرز – فهد الرشيدي – سانت ماكسيميان.

 

وعن موعد مباراة الأهلي والخليج، ستنطق اليوم الخميس في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة 10 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7 مساء بتوقيت المغرب وتونس.

 

ويمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والخليج اليوم، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات اندية دوري روشن السعودي.

 

كما يمكنك مشاهدة مباراة الاهلي والخليج اليوم، عبر شاشة قنوات SSC HD ، وهي القنوات الحاصلة حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي للموسم الجاري.

 

وسيتولى مسؤولية التعليق على مباراة الأهلي والخليج في الدوري اليوم، كل من مشاري القرني وراشد الدوسري من خلال شاشة قنوات SSC HD.

 

بث مباشر مباراة الأهلي والخليج الآن من هنا

إذا تعطل البث اضغط على الأهلي والخليج

تعليقات