أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي والشمال الودية اليوم لحظة بلحظة

مباراة الأهلي الودية اليوم ضد الشمال القطري لحظة بلحظة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الأهلي والشمال الودية اليوم لحظة بلحظة، والتي تجمع الفريقين في إطار رابع وديات الراقي خلال معسكر النمسا، لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد 2023-2024، حيث المشاركة في دوري المحترفين السعودي، والتي ستشهد مشاركة النجم الجزائري رياض محرز للمرة الأولى.

متابعة مباراة الأهلي والشمال الودية اليوم لحظة بلحظة

ولكل من يرغب في متابعة مباراة الأهلي والشمال الودية لحظة بلحظة اليوم الثلاثاء من خلال موقعنا فيمكنكم متابعة اللقاء في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والعراق وسوريا وفسلطين، وفي تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.

كما يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الأهلي والشمال الودية اليوم لحظة بلحظة في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصرًا بتوقيت السودان وليبيا، وفي تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

محرز يقود تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الشمال القطري

من المتوقع أن يعتمد المدرب الألماني يايسلة خلال مباراة الأهلي الودية اليوم ضد الشمال القطري على كل من ادوارد ميندي في حراسة المرمى، وعلي مجرشي وفهد الحمد وعبدالباسط هندي وابراهيم الزبيدي في خط الدفاع.

وعبدالله عطيف وعلي الأسمري في خط الوسط، وسميحان النابت ورياض محرز ورياض بودبوز في خط الوسط الهجومي، وروبيرتو فيرمينو في قلب الهجوم.

مباراة الأهلي الودية اليوم ضد الشمال القطري لحظة بلحظة ستكون من خلال موقعنا مباشرة دقيقة بدقيقة، وهي غير منقولة عبر قنوات النادي الرسمي.

لعب الأهلي من قبل ثلاثة وديات أمام أندية شتولفيلدن وانتهت 18-0، وفي المواجهة الثانية خسر الراقي 2-1 من بولتن، وفي ثالث المواجهات خسر من هايدنهايم الألماني 6-2.

من المقرر ان يعتمد المدرب الألماني يايسلة خلال مباراة الأهلي الودية اليوم ضد الشمال القطري على تشكيلين في كل شوط من أشواط المباراة التجريبية الرابعة بالنمسا.

أهداف مباراة الأهلي والشمال الودية اليوم 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات