أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة الودية اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر الودية اليوم

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة الودية اليوم، والتي تجمع الفريقين مساءً في ختام وديات الراقي استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بجدة، بمشاركة النجوم والصفقات الجديدة، بعدما نجح الاهلي في العودة لدوري المحترفين السعودي.

تفاصيل قبل مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة الودية اليوم

يلعب النادي الأهلي مباراة الوحدة اليوم في اول المواجهات بعد العودة من معسكر النمسا، وفي إطار الاستعداد الأخير قبل بداية دوري روشن للموسم الجديد، ولوضع التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه المدرب الالماني يايسلة.

مباراة الأهلي والوحدة الودية اليوم ستشهد حضورًا جماهيريًا قياسيًا من المدرجات اليوم، لتحميس اللاعبين قبل بداية موسم تاريخي في دوري روشن للمحترفين.

في حين يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر الودية اليوم والتي تنقل لكم مباشرة من خلال موقعنا لحظة بلحظة مباشرة لأبرز اللقطات والأهداف بجودة عالية HD لجمهور الأهلي في الوطن العربي، بعد النقل الرسمي من خلال النادي.

سيعتمد المدرب يايسلة خلال مباراة الأهلي الودية اليوم أمام نادي الوحدة على طريقة اللعب التي سيتم تطبيقها في دوري روشن للموسم الجديد، والتي شدد عليها مع اللاعبين في الاجتماع الأخير قبل مباراة الوحدة اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوحدة اليوم

مباراة الاهلي الماضية أمام نادي الشمال القطري انتهت بفوز الراقي 5-0، ويحتاج لمواصلة تحقيق النتائج الجيده قبل الموسم الجديد من دورينا، ويعتمد ياسيلة في تشكيل مباراة الأهلي اليوم ضد الوحدة السعودي الودية على كل من:-

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: علي مجرشي – فهد الحمد - ريان حامد – أزجان أليوسكي.

في خط الوسط: علي الأسمري – زياد الجهني.

في خط الوسط الهجومي: رياض بودبوز - رياض محرز - سانت ماكسيمن.

في خط الهجوم: روبرتو فيرمينو.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر اليوم

يمكنكم الحصول على رابط مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة الودية اليوم الثلاثاء 8 أغسطس، والتي تنطلق بين الفريقين مساءً في تمام الساعة الـ 9:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة الودية اليوم

إذا تعطل البث اضغط على الأهلي والوحدة

سيتم وضع البث قبل اللقاء بـ 20 دقيقة

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات