أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ما لم ترصده الكاميرات.. البليهي ينفعل على رونالدو وماذا فعل ساديو ماني


شهدت مباراة الهلال والنصر أمس في نهائي البطولة العربية الكثير من الحالات المثيرة للجدل، منها من رصدته عدسات القنوات الناقلة ومنها من رصدته عدسات الجماهير الحاضرة في المدرجات، أثناء مجريات اللقاء الذي شهد فوز النصر وتتويجه بلقب كأس الملك سلمان.


وحقق النصر الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف في مباراة نهائي البطولة العربية للأندية المثيرة والدرامية التي جمعت الفريقان أمس السبت بنهائي البطولة على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).


سجل كريستيانو رونالدو هدفي النصر في المباراة قبل أن يغادر الملعب بسبب الإصابة التي حرمته من التواجد فيما تبقى من الأشواط الإضافية، بينما سجل ميشيل ديلغادو هدف الهلال الوحيد في المباراة.


وحصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة هداف البطولة برصيد 6 أهداف، بينما حصل سافيتش لاعب الهلال على جائزة أفضل لاعب، في حين حصل حارس النصر نواف العقيدي على جائزة أفضل حارس بالبطولة.


البليهي يواصل تصرفاته الاستفزازية

ورصدت عدسة كاميرا أحد الجماهير الحاضرة في ملعب المباراة ما لن ترصده كاميرا النقل التليفزيوني مشهدًا لـ علي البليهي ينفعل على كريستيانو رونالدو بعد سقوطه أرضًا بسبب تدخل عنيف من مدافع الهلال كاليدو كوليبالي.


وتوجه البليهي إلى رونالدو الذي كان ملقى على الأرض وانفعل عليه قبل أن يتدخل ساديو ماني ويحاول إبعاده، ثم تدخل الحكم ولاعبي النصر والهلال لاحتواء الأزمة قبل تطورها بين اللاعبين.


شاهد انفعال البليهي على رونالدو وتدخل ساديو ماني

تعليقات