أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الفتح والتعاون اليوم في الجولة الأولى من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الفتح والتعاون اليوم في الجولة الأولى من الدوري السعودي

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير بث مباشر مباراة الفتح والتعاون اليوم في الدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024 التاريخية.


تفاصيل مباراة الفتح والتعاون اليوم في الجولة الأولى

مباراة الفتح والتعاون اليوم هي قمة مصغرة لاثنين من أقوى الأندية السعودية في المواسم الأخيره، ولقوتهم على أرض الملعب فإنها تصبح مواجهة خاصة بشعار البحث عن الثلاثة نقاطـ، في قمة سيشاهدها الكثير حول العالم ليعمل الفريقين على الخروج بأفضل شكل ممكن من اللقاء.


بث مباشر مباراة الفتح والتعاون اليوم في الجولة الأولى من الدوري السعودي يمكنكم الاستمتاع بها من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف لحظة بلحظة مباشرة في الشرق الأوسط، ومن خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 حصريًا في دول الوطن العربي.


مشاهدة مباراة الفتح والتعاون بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الأولى من الدوري السعودي، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وفلسطين والعراق وسوريا، كما يمكنكم متابعة لقاء التعاون ضد الفتح في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وعند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان وليبيا، وفي تمام السابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


شهدت المواجهات الـ 6 الأخيره بين التعاون والفتح تحقيق رفقاء فراس البريكان الانتصار في 3 مواجهات وفوز رفقاء تاوامبا في مواجهتين والتعادل في لقاء وحيد.


أبرز عناصر الفتح والتعاون قبل لقاء اليوم

قبل بث مباشر مباراة الفتح والتعاون اليوم في الجولة الأولى من الدوري السعودي نذكركم بأبرز العناصر في الفريقين، ويمتلك فريق الأحساء كل من البلجيكي جيسون ديناير وفراس البريكان وبيتروس ماتيوس وسفيان بن دبكة ومراد باتنا ولوكاس زيلايا وتوفيق بوحيميد، بيمتلك سكري سكري القصيم لياندر تاوامبا وماتيوس كاسترو وحسن كادش واندري جيروتو والفارو ميدران ومايلسون.


بث مباشر مباراة الفتح والتعاون اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات