أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الجولة الثانية من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الجولة الثانية من الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الجولة الثانية من الدوري السعودي، والتي تشهد مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الزعيم الجديد، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، في ثاني جولات دوري روشن السعودي للمحترفين بنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


تفاصيل مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الجولة الثانية

حقق الهلال الانتصار في لقاء الجولة الاولى على حساب نادي أبها بثلاثة أهداف ويستعد الأزرق لمواصلة تحقيق الانتصارات للجولة الثانية على التوالي وليتقدم أكثر في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن في الترتيب بشكل مؤقت حتى نهاية مباريات الجولة.


على الجانب الاخر يدخل فريق الفيحاء مباراة الهلال اليوم في الجولة الثانية من الدوري السعودي وعينه على تحقيق الانتصار الثاني على التوالي أو الخروج بأفضل نتيجة من اللقاء، ويأتي الفريق في المركز السابع.


بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الجولة الثانية من الدوري السعودي سينقل لكم مباشرة الليلة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD  حصريًا والتي يتولى عيسي الحربين وعبدالله الغامدي الوصف والتعليق عليها مباشرة في الوطن العربي.


تعاقد الهلال مع نيمار دا سيلفا والحارس العملاق المغربي ياسين بونو ويمكنكم مشاهدتهم الليلة من خلال بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الجولة الثانية من الدوري السعودي الذي نوفره لكم حصريًا عبر شاشاتنا بجودة عالية HD وبمختلف الجودات التي تناسب باقة الهاتف.


ومن المتوقع ان يعتمد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس في مباراة الهلال اليوم أمام الفيحاء على تشكيل مكون:-

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد وكاليدو كوليبالي وعلي البليهي ناصر الدوسري.

في خط الوسط: روبن نيفيز وسيرجي سافيتش.

في خط الوسط الهجومي: نيمار دا سيلفا وسالم الدوسري وميشيل ديلجادو.

في خط الهجوم: مالكوم.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين والتي تنقل لكم مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والعراق وسوريا وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان وليبيا، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط على الهلال والفيحاء

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات