أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والرائد اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والرائد اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير بث مباشر مباراة الهلال والرائد اليوم الخميس في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، والتي تقام على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريده، حيث ينتقل الزعيم ضيفًا ضمن منافسات ثالث الجولات من دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024 التاريخية والمنتظرة في العالم.


تفاصيل مباراة الهلال والرائد اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والرائد اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي ستكون مهمة للغاية في سبيل سعي لاعبي أزرق الرياض لتحقيق الانتصار الثاني بعد التعثر في الجولة الماضية أمام نادي الفيحاء بالتعادل، ويحتل الأزرق المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.


يعتمد الهلال في مباراة الرائد اليوم بالجولة الثالثة على كل من مالكوم وسيرجي سافيتش وروبن نيفيز وميشيل ديلجادو وسالم الدوسري، ويسعى لتحقيق الانتصار والوصول إلى النقطة رقم 7 في الدوري.


على الجانب الأخر يدخل نادي الرائد مباراة الهلال اليوم في الجولة الثالثة ويريد الخروج بأي نقاط من اللقاء، وبالرغم من إقامة المباراة على ملعبه ووسط جمهوره لكن الزعيم يمتلك عناصر قوية للغاية ترجح كفته للانتصار، وهو ما يجعل لاعبي الرائد يتسلحون بالعامل المعنوي داخل الملعب.


على الجانب الأخر يدخل نادي الرائد مباراة الهلال اليوم في الدوري السعودي ويريد تحقيق الانتصار المفاجئ، معتمدًا على كل من امير سعيود وجوليو تفاريس ومامادو ندياي وأندرية موريرا على أمل تحقيق الانتصار الأول في الدوري هذا الموسم.


يحتل الرائد المركز الـ 18 والأخير في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي بعدما خسر في مواجهتي الجولة الأولى والثانية، ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم لحظة بلحظة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حصريًا في الشرق الأوسط.


ومن خلال قنوات SSC HD نعرض لكم بث مباشر مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي، والتي ننقلها لكم بتعليق بلال علام من خلال القناة الصوتية الأولى بالإضافة إلى خالد المديقر  عبر القناة الصوتية الثانية فقط وحصريًا في الوطن العربي.


ولكل من يريد مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ضد الرائد اليوم الخميس فإن اللقاء ينطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وبغداد والقدس ودمشق، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الرباط والجزائر وتونس.


بث مباشر مباراة الهلال والرائد اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط على الهلال والرائد


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات