أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية اليوم

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال والشباب اليوم في البطولة العربية، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في اطار منافسات دور نصف نهائي كأس الملك سلمان للأدنية الأبطال (البطولة العربية) للموسم الجاري، والذي سينطلق على أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).


يدخل الهلال المباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز، محاولاً الاطاحة بفريق الشباب، مستمراً في مشوارة من أجل تحقيق اللقب، لمصاحلة جماهيرة بعد خروجة من الموسم الفائت خائب الأمل، ويأمل في مباراة الهلال والشباب اليوم في البطولة العربية، تحقيق الانتصار والتأهل للنهائي.


وكان الزعيم قبل مباراة الهلال والشباب اليوم، تأهل على حساب مواطنة فريق الاتحاد في مواجهة شرسة انتهت بفوز الأزرق بثلاثية مقابل هدف، احرز الاهداف الثلاثي المرعب سالم الدوسري و الوافد الجديد مالكوم، ونجم خط وسط الفريق سيرجي سافيتش.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الشباب 

حراسة المرمى : المعيوف.

خط الدفاع : سعود عبد الحميد - خاليدو كوليبالي - علي البليهي - ياسر الشهراني.

خط الوسط : روبن نيفيز - سافيتش - محمد كنو.

خط الهجوم : مالكوم - ميشائيل ديلجادو - سالم الدوسري.


بينما في الجهة المقابلة وقبل مباراة الشباب والهلال اليوم، كان الليوث قد تأهل من دور ربع النهائي على حساب فريق الوحدة الاماراتي، في مباراة قوية، انتهى الوقت الأصلي فيها بالتعادل السلبي بينهم، لينتقل الفريقين لركلات الترجيح والتي انتهت بفوز الشباب بنتيجة 5-4.


ويسعى الشباب في المباراة الليلة الى تحقيق الانتصار والوصول لنهائي البطولة العربية، للمرة الرابعة في تاريخة، وقبل مباراة الشباب والهلال اليوم، كانت اخر مره وصل فيها الشباب للنهائي في عام 1999، والتي حقق فيها اللقب على حساب نادي الجيش الرياضي.


تشكيل الشباب المتوقع امام الهلال

الحارس : كيم سيونج جيو.

الدفاع : فواز الصقور - اياغو سانتوس - حسان تمبكتي - حسين الصبياني.

الوسط : غوستافو كويلار - رياض شراحيلي - حسين القحطاني - ايفر بانيجا.

الهجوم : عبدالله الجوعي - هتان باهبري.


يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والشباب اليوم، والتي ستنطلق على أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر والعراق، وفي تمام الساعة الـ9 بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الـ6 بتوقيت المغرب وتونس.


كما يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والشباب اليوم، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات اندية الدوري السعودي, كما ستنقل المباراة ايضاً عبر القنوات الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس الملك سلمان للأندية للموسم الجاري وهي قنوات SSC SPORTS.


وستنقل مباراة الهلال والشباب اليوم في البطولة العربية عبر قناة SSC HD بتعليق كلا من عيسي الحربين وجعفر الصليح وسعد يحي.


مشاهدة مباراة الهلال والشباب بالبطولة العربية من هنا

تعليقات