أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد الهلال يستفز رونالدو بهذا الفيديو قبل نهائي البطولة العربية (فيديو)

الهلال يستفز رونالدو بهذا الفيديو قبل نهائي البطولة العربية

أشعل نادي الهلال مواهجهة نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال المقرر لها مساء اليوم السبت، أمام نادي النصر، بفيديو استفزازي ضد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قبل لقاء الليلة المقرر له أن يجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي بالطائف، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لنسخة 2023 المقامة في المملكة.


الهلال يشعل نهائي البطولة العربية أمام النصر مبكرًا

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال فيديو من خلال حسابة الرسمي يروج من خلاله للمواجهة النهائي، لكنه جاء مثير للجدل ضد كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، بعدما تمت الإشارة إليه في الفيديو بكلمة "wasted" والتي كانت تستخدم في لعبة "Grand Theft Auto" الإلكترونية والتي تعني "تائه ومقضي عليه".


تمت كتابة الكلمة بعدما أظهر الفيديو لقطة لرونالدو من الموسم الماضي والتي فيها أمسك بعنق جوستافو كويلار لاعب نادي الشباب الحالي والهلال السابق، والتي حصل فيها مهاجم العالمي على بطاقة صفراء.


يطمح نادي الهلال من مباراة النصر اليوم في التتويج باللقب العربي الثالث له بعد الفوز بنسختي 1994 ونسخة 1995، بينما يلعب النصر على تحقيق اللقب الأول في كأس العرب أمام الهلال الليلة.


تنطلق مباراة الهلال والنصر مساء اليوم السبت 12 أغسطس 2023 على ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف، في نهائي البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


شاهد فيديو الهلال ورونالدو قبل نهائي البطولة العربية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات