أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتفاق وشباب أهلي دبي الودية اليوم في معسكر الإمارات

بث مباشر مباراة الاتفاق وشباب أهلي دبي الودية اليوم في معسكر الإمارات

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الاتفاق وشباب أهلي دبي الودية اليوم في معسكر الإمارات، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، في ختام مباريات فارس الدهناء قبل بداية دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الجديد 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة الاتفاق اليوم على ملعب ستاد راشد في مدينة دبي.


تفاصيل مباراة الاتفاق وشباب أهلي دبي الودية اليوم

مباراة الاتفاق الودية اليوم أمام شباب اهلي دبي ستكون بدافع تحقيق الانتصار في اللقاء الاخير قبل الموسم الجديد، وسيشارك في مباراة الاتفاق اليوم كل من جوردان هندرسون وموسي ديمبلي ومارسيل تيسيران وكوايسون.

ويغيب عن مباراة الاتفاق اليوم ضد شباب أهلي دبي اللاعب فيتينيو الذي دخل المرحلة الاخيره من التأهيل، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها بشد عضلي في الفترة الأخيره، كما سيتواجد النجم التركي بيرات اوزديمير على مقاعد البدلاء في مباراة الاتفاق وشباب الأهلي اليوم.

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الاتفاق وشباب أهلي دبي الودية اليوم في معسكر الإمارات والتي تنقل لكم لحظة بلحظة من خلال موقعنا مباشرة في الوطن العربي بعد النقل الرسمي من خلال النادي.


تشكيل الاتفاق المتوقع لمواجهة شباب أهلي دبي

من المقرر أن يعتمد ستيفين جيرارد المدير الفني للنواخده في تشكيل مباراة اليوم على كل من:-

في حراسة المرمى: باولو فيكتور.

في خط الدفاع: مارسيل تيسيران وسنوسي الهوساوي وجاك هندري ومشعل العلائي.

في خط الوسط: جوردان هندرسون وعلي هزازي وفيصل الغامدي وأحمد الغامدي وروبن كوايسون.

في خط الهجوم: موسي ديمبلي.

يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الاتفاق وشباب أهلي دبي الودية اليوم في معسكر الإمارات، والتي تنطلق في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 7:35 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة 5:35 مساءً بتوقيت الخرطوم، وفي تمام الساعة 4:35 عصرًا بتوقيت تونس والمغرب.


بث مباشر مباراة الاتفاق وشباب أهلي دبي الودية اليوم

إذا تعطل البث اضغط على الاتفاق وشباب أهلي دبي

سيتم وضع البث قبل اللقاء بـ 20 دقيقة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات