أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية اليوم السبت

بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية، والتي ستجمع الفريقين بالكلاسيكو المنتظر مساء غداً السبت الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب استاد الملك فهد الرياضي بالطائف.

 

مباراة الاتحاد والهلال اليوم في البطولة العربية

يبحث الاتحاد والهلال عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم فقط لأغير، لأجل حسم التأهل للمربع الذهبي بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، لمواصلة نتائجهم الجيدة بالبطولة حتى الآن، والتي من خلالها ستشارك جميع الصفقات العالمية الجديدة مما يجعل من اللقاء قمة نارية.

 

ضمن فريق الاتحاد التأهل لربع نهائي البطولة العربية بعد تصدره جدول ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز في جميع لقاءاته دون التعرض لاي هزيمة، بينما في الجهة المقابلة تواجد الهلال بهذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط فقط.

 

تشكيل الاتحاد أمام الهلال

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: مدالله العليان – أحمد شراحيلي – بامسعود – مهند الشنقيطي

في خط الوسط: إيجور كورنادو – نغولو كانتي – طارق حامد

في خط الهجوم: رومارينيو – هارون كمارا – كريم بنزيما.

 

تشكيل الهلال أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – كوليبالي – سعود عبد الحميد

في خط الوسط: محمد كنو – سافيتش – روبن نيفيز

في خط الهجوم: ميشيل ديلجادو – مالكوم – سالم الدوسري.

 

بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال اليوم السبت في ربع نهائي البطولة العربية، يمكنكم مشاهدة اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.

 

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال اليوم في البطولة العربية بجودة عالية عبر مجموعة قنوات SSC  الرياضية الحاصلة على حقوق نقل المباريات، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء المرتقب.


وسيقوم بالتعليق على بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، المتألق التونسي رؤوف خليف بالاضافة لتواجد فهد العتيبي وذلك عبر مجموعة قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق البطولة كاملة.


مشاهدة أهداف مباراة الاتحاد والهلال اليوم من هنا

تعليقات