أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الجولة الثانية من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الجولة الثانية من الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الجولة الثانية من الدوري السعودي، في المواجهة التي تجمع بينهم على أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، في ثاني جولات دوري روشن السعودي للموسم الجاري لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


تفاصيل مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الجولة الثانية 

يدخل نوو سانتو مباراة الاتحاد اليوم بمعنويات مرتفعة، طمعًا في الثلاثة نقاط كاملة، وقبل مباراة الاتحاد والطائي اليوم، كان النمور لعب مباراة وحيدة أمام فريق الرائد، والتي حقق فيها الانتصار بثلاثية مقابل لا شيء، سجلهم المغربي حمدالله هدف، وكورنادو هدفين.


تشكيل الاتحاد المتوقع امام الطائي

يتوقع أن يعتمد نونو سانتو في تشكيلة الاتحاد امام الطائي اليوم في الدوري على قوام الفريق الأساسي الذي به المباراة الماضية، والذي تكون من:-

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع : مدالله العليان - احمد شراحيلي – مهند الشنقيطي – احمد بامسعود.

في خط الوسط : فابينهو – نجولو كانتي – إيجور كورنادو.

في خط الهجوم : رومارينيو – كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله.


على الجانب الأخر، يدخل فريق الطائي مباراة الاتحاد اليوم وعينه على تحقيق الانتصار الثاني على التوالي معتمدًا على كل من عبدالفتاح عسيري والفارو سيميدو وطارق عبدالله وفرجيل مسيدان وبرنارد منساه وروبرت باور وانزو روكو وفيكتور براجا.


ويمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر اليوم في الدوري عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، وعبر شاشة قنوات SSC HD المتخصصة في نقل مباريات دوري روشن السعودي للموسم الجاري.


يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر اليوم السبت في الجولة الثانية من دوري روشن والتي تنطلق في تمام الساعة الـ 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة ومصر وقطر، وفي تمام الساعة الـ 10 بتوقيت أبو ظبي وعمان، وفي تمام الساعة 7 مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


ويمكنكم الاستمتاع باللقاء مباشرة في الوطن العربي بتعليق بلال علام وراشد الدوسري لكل من يرغب في الاستمتاع بـ بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين.


بث مباشر مباراة الاتحاد والطائي اليوم في دوري روشن

إذا تعطل البث اضغط على الاتحاد والطائي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات