أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة، في المواجهة التي تنطلق مساء اليوم الاثنين على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وينطلق اللقاء ضمن منافسات الجولة الـ 4 ببطولة دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

 

في مباراة الاتحاد والوحدة اليوم، يقع فريق النمور في المركز الأول برصيد 9 نقاط متعادلا في النقاط مع فريق الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري، ويقع الوحدة في المركز السادس برصيد 6 نقاط.


نجح الاتحاد في تحقيق فوز كبير في اخر لقاءات الفريق على حساب فريق الرياض برباعية دون رد، احرزهم كل من الفرنسي كريم بنزيما هدف، وحمدالله هدفين، وصالح العمري هدف.

 

بينما في الجهة المقابلة وقبل مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة من الدوري، استطاع الفريق خطف فوز مهم في آخر مبارياته على حساب فريق الطائي بثلاثية دون رد.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة

الحارس: مارسيلو جروهي.

الدفاع : مدالله العليان – عمر هوساوي – احمد شراحيلي – زكريا هوساوي.

الوسط : نجولو كانتي – فابينهو – ايجور كورنادو.

الهجوم : كريم بنزيما – عبدالرزاق  حمدالله – رومارينيو.

 

وستنطلق مباراة للاتحاد والوحدة في الدوري مساء الاثنين في تمام الساعة ال9 بتوقيت الرياض والقاهرة، وفي تمام الساعة ال10 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة ال7 بتوقيت المغرب وتونس.

 

ويمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في الدوري عبر شاشة قناتنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات أندية دوري روشن السعودي.


كما ستنطلق مباراة الاتحاد والوحدة اليوم عبر شاشة قنوات SSC Extra HD 1، المتخصص في نقل مباريات دوري روشن للموسم الجاري، وسيتولى مسؤولية التعليق على مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة في الدوري كل من المعلق مشاري القرني والمعلق عبدالله الغامدي.


مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم من هنا👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات