أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والفتح اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر والفتح اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

الدوري السعودي لايف – يرصد لكم موقعنا بث مباشر مباراة النصر والفتح اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، الجمعة، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الأمير عبدالله بن جلوي، في ثالث جولات دوري روشن للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


تفاصيل مباراة النصر والفتح اليوم في الدوري السعودي

مباراة النصر والفتح اليوم ستكون بشعار لا بديل عن الفوز بالنسبة للعالمي الذي تعثر في مواجهتي الجولة الأولى والثانية من الدوري حتى الآن، على الجانب الأخر يحتاج الفتح بالخروج بأفضل نتيجة حتى لا يخسر البداية الجيدة في الموسم الحالي.


يحتل النصر المركز الـ 16 من ترتيب أندية الدوري بدون رصيد من النقاط، بينما يمتلك نادي الفتح 4 نقاط في المركز السادس، وستشهد مواجهة اليوم غياب عدد كبير من لاعبي النصر بسبب الإصابة وهم عبدالإلة العمري وعبدالله مادو وعلي لاجامي وسيكو فوفانا وأندرسون تاليسكا.


بث مباشر مباراة النصر والفتح اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي يمكنكم متابعته في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وفلسطين والعراق وسوريا، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD  مباشرة.


ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة بث مباشر مباراة النصر والفتح اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي والتي ستكون بتعليق عيسي الحربين من خلال القناة الصوتية الأولى وبصوت جعفر الصليح عبر القناة الصوتية الثانية.


ومن أبرز العناصر التي سيعتمد عليها لويس كاسترو مدرب نادي النصر في مباراة الفتح اليوم بالجولة الثالثة كل من كريستيانو رونالدو وساديو ماني وبروزوفيتش وأليكس تيليس ونواف العقيدي، على الجانب الأخر يدخل نادي الفتح مباراة النصر اليوم ويرغب في الخروج منتصرًا معتمدًا على كل من فراس البريكان وسفيان بن دبكة وبيتروس ماتيوس وكريستيان تيلو وجيسون ديناير ومراد باتنا.


بث مباشر مباراة النصر والفتح اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط على النصر والفتح

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات