أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر وشباب الأهلي دبي اليوم في دوري أبطال آسيا

بث مباشر مباراة النصر وشباب الأهلي دبي اليوم في دوري أبطال آسيا

يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وشباب الأهلي دبي اليوم من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب الأول بارك، في إطار منافسات دور الإقصائيات من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023-24.


يبدأ العالمي أولى لقاءاته في دوري أبطال آسيا لهذا الموسم بمباراة النصر وشباب الأهلي دبي اليوم، وهي مواجهة ليست سهلة ينوي من خلالها الأصفر تحقيق أول انتصاراته في البطولة، وبداية مشوار تحقيق اللقب الأغلى للنادي، وكان النصر وصل لنهائي البطولة مرة واحدة فقطفي عام 1995، ولكنة فشل في تحقيق اللقب.


وقبل مباراة النصر وشباب الأهلي دبي اليوم في دوري أبطال آسيا، خاض العالمي مباراتين في الدوري والتي فشل في تحقيق في أي منهما، حيث كانت هزيمته على يد فريق التعاون في أخر لقاءات، لذلك ينوي مصالحة جماهيره الليلة بفوز مهم يعيد الثقة مرة آخري للاعبين والجماهير.


تشكيل النصر المتوقع أمام شباب الأهلي دبي

يخوض لويس كاسترو المدير الفني للعالمي مباراة النصر وشباب الأهلي دبي اليوم المواجهة بعدت تغيرات في التشكيل، حيث يشهد التشكيل غياب ظهير الفريق اليكس تيليس وعبدالله مادو بسبب الإصابة.


وتشهد مباراة النصر وشباب الأهلي دبي اليوم غياب البرازيلي تاليسكا لأسباب فنية، بجانب غياب على لا جامي بسبب الإيقاف، ليكون تشكيل النصر المتوقع أمام شباب الأهلي كالتالي:

الحارس : نواف العقيدي.

الدفاع : نواف بوشل – عبد الإله العمري – محمد آل فتيل – جيسلان كونان.

الوسط : بروزوفيتش – فوفانا – عبدالله الخيبري.

الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو ونالدو – عبد الرحمن غريب.


كما يمكنك مشاهدة مباراة النصر وشباب الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، كما سينقل اللقاء أيضاً عبر شاشة قنوات SSC المفتوحة.


وستنقل مباراة النصر وشباب الأهلي دبي اليوم عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة دبي الرياضية.

 

وستنطلق بث مباشر مباراة النصر وشباب الأهلي اليوم في تمام الساعة الـ8:20 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة الـ9:20 مساءً بتوقيت الأمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الـ6:20 مساءً بتوقيت المغرب وتونس.


مشاهدة مباراة النصر وشباب الأهلي الإماراتي من هنا

تعليقات