أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الشباب والوحدة اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الشباب والوحدة اليوم في الدوري السعودي
مباراة الشباب والوحدة اليوم الجمعة في الجولة الثانية من الدوري السعودي

الدوري السعودي لايف – نعرض لكم بث مباشر مباراة الشباب والوحدة اليوم في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية لفريق الفرسان، ضمن ثاني جولات دوري روشن لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل مباراة الشباب والوحدة اليوم في الدوري السعودي

مباراة الشباب والوحدة اليوم في دوري روشن مهمة للغاية بالنسبة للطرفين، فلم يحقق كلاهما الانتصار في الجولة الاولى بعدما تعادل نادي الشباب أمام الأخدود بهدف لكل فريق وخسر الوحدة من نادي الرياض بهدف نظيف.


بث مباشر مباراة الشباب والوحدة اليوم في الجولة الثانية من الدوري السعودي ستكون بشعار لا بديل عن الفوز والخرو بالثلاثة نقاط لتعديل المسار مبكرًا.


مشاهدة مباراة الشباب والوحدة بث مباشر اليوم الجمعة في الدوري السعودي يمكنكم متابعتها لحظة بلحظة من خلال موقعنا ومن قنوات شركة الرياضة السعودية SSC مباشرة في الوطن العربي بتعليق عبدالله الحربي وسعد يحيي مباشرة في الوطن العربي.


يغيب عن المدرب الهولندي مارسيل كايزر في مباراة الشباب اليوم ضد الوحدة كل من الثلاثي حسان تمكتي وهتان باهبري ورياض شراحيلي بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يتواجد اللاعب السنغالي حبيب ديالو على رأس تشكيل الليوث لمواجهة الفرسان.


كما يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الشباب والوحدة في دوري روشن والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة الكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السوادن وليبيا، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


بث مباشر مباراة الشباب والوحدة اليوم في الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط عىل الشباب والوحدة

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات