شاهد ثورة جمهور الشباب أمام النادي وبكاء إيفر بانيجا وتصريح المولد (فيديو)

ثورة جمهور الشباب وبكاء إيفر بانيجا بسبب التعثرات
شاهد فيديوهات ثورة جمهور الشباب وبكاء إيفر بانيجا بسبب التعثرات

خرج جمهور فريق الشباب للثورة أمام مقر النادي في الرياض بسبب المستوى الضعيف الذي ظهر به الفريق في الفترة الاخيره، وبسبب الدعم المادي المتدني للغاية للفريق مقارنة بالدعم الذي حصلت عليه أندية الهلال والنصر والاتحاد من صندوق الاستثمار السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


الشباب يتعثر للمواجهة الثالثة على التوالي

أصبح حال نادي الشباب صعب للغاية من خلال احتلاله المركز الـ 14 حتى الآن بعد مرور 3 جولات من دوري المحترفين والتي تمكن خلالها من حصد "نقطتين" فقط وخسر في لقاء وحيد، وسجل الليوث 3 أهداف واستقبلت شباكه 4 أخرى.

وبسبب رحيل عد كبير من العناصر المهمة في الفريق، "ثار" جمهور الشباب أمام مقر النادي بشكل مؤثر للغاية، مطالبين برحيل إدارة النادي الحالية بسبب ضعفها في إدارة الأمور، ورحيل عدد كبير من محترفين الفريق بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها.


شاهد.. 4 مشاهد مؤثرة من مقر النادي وبكاء إيفر بانيجا وتصريح فهد المولد

جمهور نادي الشباب يرفع البطاقات الحمراء من أمام مقر النادي مطالبين برحيل إدارة الفريق الحالية، وسط حزن شديد من الاعضاء والمشجعين المخلصين للنادي.


وفي فيديو أخر يظهر من خلاله مطالبات برحيل إدارة خالد الثنيان رئيس النادي وإدارته بعد التعثر في 3 مباريات على التوالي بدوري المحترفين. 


بكاء إيفر بانيجا على حال الشباب

وظهر إيفر بانيجا وهو يبكي في اكثر من صورة عقب اللقاء أمام ضمك في الجولة الثالثة، وتم التقاط تلك الصورة للاعب أثنار خروجه من الملعب.

بكاء إيفر بانيجا

وقال فهد المولد أن نادي الشباب يمر بمرحلة تغيير صعبة للغاية، نحن كلاعبين ما قصرنا، والقادم أفضل بإذن الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-