أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة التعاون والأخدود اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة التعاون والأخدود اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الثلاثاء، مشاهدة بث مباشر مباراة التعاون والأخدود في المواجهة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين الموسم الحالي 2023 - 2024، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.


يخوض فريق التعاون مباراة اليوم أمام الأخدود وهو محتلاً المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 7 نقاط، جمعهما بعد فوزه الأخير على حساب أبها بهدف مقابل لاشئ، ويأمل سكري القصيم لحصد الثلاثة نقاط كاملة الليلة لاجل المنافسة بقوة على صدارة الترتيب.


بينما في الجهة المقابلة يعاني فريق الأخدود لتواجده في المراكز المتأخرة بجدول ترتيب دوري روشن بعد خوضه ثلاثة مواجهات في المسابقة حتى الآن، حيث يحتل حالياً المركز الـ 16 برصيد نقطة وحيدة، جمعهما بعد تعادله في لقاء والتعرض للهزيمة في مواجهتين.


تشكيل التعاون أمام الأخدود اليوم

في حراسة المرمى: مايلسون

في خط الدفاع: عبد الملك العييري - وليد الأحمد - حسن كادش - جيروتو

في خط الوسط: أشرف المهديوي - معاذ فقيهي - فلافيو

في خط الهجوم: الفارو ميدران - ليندر توامبا - ماتيوس كاسترو.


موعد مباراة التعاون والأخدود

سينطلق بث مباشر مباراة التعاون والأخدود مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من دوري روشن، في تمام الساعة 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4:00 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة التعاون والأخدود

لمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة التعاون والأخدود الليلة، ستذاع المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC EXTRA 1 HD بتعليق محمد الخامسي وعبد العزيز الزيد، بالاضافة سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة بث اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.


مشاهدة مباراة التعاون والأخدود اليوم من هنا

تعليقات