أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد صرخة مشجع تنقذ وليد عبدالله والنصر من هدف كارثي أمام التعاون (فيديو)

شاهد صرخة مشجع تنقذ وليد عبدالله والنصر من خطأ كارثي أمام التعاون (فيديو)

شهدت أحداث مباراة النصر والتعاون خطأ كارثي من الحارس السعودي وليد عبدالله كاد يكلف العالمي هدف مبكر للغاية في اللحظات الأاولى من اللقاء، لكن كان هناك عامل إنقاذ كبير من مشجع خلف مرمى أصفر الرياض، والذي قام بالصراخ لينقذ النصر من هدف غريب للغاية.


وليد عبدالله يرتكب خطأ فادح والمشجع يصرخ قبل دخول الكرة المرمى

ارتكب وليد عبدالله خطأ فادح لكن المشجع أيقظه قبل دخول الكرة مرمى النصر في اللحظات الاولى من المواجهة الت جمعت بين الفريقين، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024، والتي انتهت بهزيمة العالمي 2-0 على ملعب الاول بارك.


في الفيديو كان يذهب وليد عبدالله لمرمى النصر حتى يبدأ اللقاء لكنه كان يرجع ببطئ قليلًا وكأنه لا يبالي خاصة وأن الحكم لم يطلق صافرة بداية اللقاء، لكنه يفاجأ بصراخ مشجع من خلف مرماه وينادي "الماتش بدأ يا وليد"، والتي كانت نداء إنقاذ كبير للقطة كانت ستكون من أغرب اللقطات في تاريخ الكرة السعودية لم تم تسجيلها هدف.


يحتل النصر المركز الـ 15 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين عقب الهزيمة الثانية على التوالي أمام أندية الاتفاق والتعاون، ليكون في موقف محرج للغاية عقب الصفقات الكبيرة التي قام بها النادي في الميركاتو الصيفي.


نداء المشجع لوليد عبدالله كان من مصور مصري تواجد خلف مرمى نادي النصر في مواجهة التعاون، وقام بتنبيه بنداء أصبح شهيرًا، وقال: "الماتش بدأ يا وليد"، شاهد لقظة وليد عبدالله في مباراة النصر والتعاون من الفيديو التالي.


شاهد صرخة مشجع تنقذ وليد عبدالله والنصر من خطأ كارثي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات