شاهد.. خناقة عنيفة بين تاليسكا وعلي البليهي بسبب غرز علم النصر


رصدت الكاميرات عقب نهاية مباراة الهلال والنصر في نهاية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، مشادة عنيف بين الثنائي أندرسون تاليسكا وعلي البليهي بسبب غرز العلم في أرضية الملعب، شاهد الفيديو كامل خلال السطور التالية.

 

وشهدت مباراة النصر والهلال اليوم في نهائي البطولة العربية، خناقة عنيفة بالأيدي بين لاعبي الفريقين، والتي قام فيها الرازيلي تاليسكا بغزر علن النصر أمام جمهور الهلال، وجاء علي البليهي بمنعة من الاحتفال بالعلم أمام جماهير الأزرق، ليتشابك الثنائي بالأيدي.


توج فريق النصر بكأس الملك سلمان للاندية البطولة العربية بعد الانتصار على حساب نظيره الهلال بثنائية مقابل هدف وحيد، في المواجهة المثيرة التي شهدت الكثير من الأحداث المثيرة، وسجل أهداف المباراة حينها الأسطورة رونالدو ثنائية للعالمي وميشيل ديلجادو للزعيم.


وفي مباراة النصر والهلال اليوم في نهائي البطولة العربية، نجح النصر في تحقيق الفوز عن طريق ريمونتادا الاسطورة البرتغالية رونالدو، وخاض العالمي اللقاء بنقص عددي بعد طرد اللاعب عبدالاله العمري الذي منع الهلال من هجمة كانت ستحسم اللقاء لصالح الأزرق.


ونجح النصر في التأهل لنهائي البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان بعد الفوز على الشرطة العراقي في الدور قبل النهائي، بينما تأهل فريق الهلال للمباراة النهائية على حساب فريق الشباب.


شهد نهاية مباراة ديربي الهلال والنصر بنهائي البطولة العربية مشادة عنيفة بين الثنائي أندرسون تاليسكا وعلي البليهي بسبب رغبة البرازيلي بغرز علم النصر في أرضية الملعب إلى أن مدافع الهلال قام بالمشاجرة معه وسط تدافع شديد بينهما وقامت اللاعبين بفض الاشتباك.


شاهد خناقة تاليسكا وعلي البليهي من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-