أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والخليج 3-1 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الأهلي والخليج 2-1 اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة أهداف وملخص مباراة الأهلي والخليج اليوم، في المواجهة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للموسم الجاري، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.


في مباراة الأهلي والخليج اليوم، استطاع الاهلي أن يخطف فوز مهم للغاية في مواجهة الليلة وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده في الدوري السعودي للمحترفين، ليمتلك الراقي في رصيده حالياً 6 نقاط من مواجهتين خاضهم حتى الآن.


ملخص مباراة الأهلي والخليج

شهدت بدأت مباراة الأهلي والخليج اليوم، بداية نارية وضغط متواصل وهجمات مهدرة من جانب الفريق الأخضر الذي نتج عنه الهدف الاول في اللقاء لصالح النادي الاهلي عن طريق ايريك ايبانيز مدافع الفريق بالدقيقة 9 من الشوط الأول.


ليأتي الجزائري محرز ويسجل الهدف الثاني ويضاعف النتيجة للأهلي بالدقيقة 45 من الشوط، بعد تسديدة صاروخية أسكنت شباك الخليج ليحرز أولى أهدافه مع الأهلي، ثم يضيف سميحان النابت الهدف الثالث بالوقت القاتل ويؤكد حصول فريقه على النقاط كاملة.


تشكيل الاهلي أمام الخليج 

بدأ ماتياس يايسله مباراة الأهلي والخليج بالتشكيل الأساسي في ظل غياب مهاجم الفريق البرازيلي فيرمينو وجاءت التشكيلة مكونة من ادوارد ميندي في حراسة المرمى، وقاد خط الدفاع ايبانيز.


بينما في خط الوسط اعتمد على نجم الساحل العاج فرانك كيسية، وفي خط الهجوم قاد الفريق رياض محرز بجانب ماكسيميان وفهد الرشيدي.


وعن مباراة الأهلي المقبلة، بعد أن انتهاء الاخضر من لقاء اليوم سيبدأ تجهيزاته لما هو قادم، حيث ستكون مباراة الأهلي المقبلة في الدوري انام فريق الاخدود يوم الخميس الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري.


شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والخليج 3-1 اليوم من هنا

تعليقات